Zendaya زيندايا أسلوب فريد في الفن والأزياء

زيندايا,مجلة «فوربس»,زيندايا ماري ستورمر كولمان,لائحة Under 30

23 يناير 2016

يبدو أن عام  2016 يحمل الكثير من الإيجابيات للممثلة زيندايا، 19 عاماً. فها هي مجلة «فوربس» تدرجها ضمن لائحة Under 30، اللائحة التي تضم 30 اسماً لامعاً ممن حققوا إنجازات مبهرة في مختلف الصناعات قبل أن يبلغوا عمر الثلاثين.

ولدت زيندايا ماري ستورمر كولمان في 1 أيلول/سبتمبر 1996 في أوكلاند، كاليفورنيا، في الولايات المتحدة. امتهنت الغناء والرقص والتمثيل وعرض الأزياء منذ عام  2009، وهي لا تزال في أولى سنوات المراهقة. ترقّت تدريجاً على الصعيد المهني بحيث انتقلت من عارضة أزياء عند Macy's وOld Navy إلى نجمة فيديو كليب Hot n Cold  للمغنية كاتي بيري، حصلت بعدها على دور Rocky Blue في مسلسل Shake It Up الذي أنتجته شركة ديزني، وكرّت من ثمّ سبحة العروض والأدوار والشهرة.

تقول زيندايا إنها أصبحت راشدة فعلاً بعدما بلغت الـ18 عاماً، ولا سيما أنها تعلمت الكثير من تجاربها الشخصية وأسفارها المتعددة.

واللافت أن مواهب زيندايا لا تقتصر على الفن بل تتعداه إلى الأزياء والموضة. فلا شك في أنها تلفت الأنظار بأناقتها وأسلوبها أينما حلّت، وتقول إنها تستوحي أفكارها من ذاتها لأنها لا تحب تقليد الآخرين، بل تريد ابتكار أسلوبها الخاص. لا يمكن مقارنة أناقة زيندايا وأسلوبها بأي من المشاهير أو النجوم، وهذا ما يجعلها محط الأنظار أينما وجدت. وقد كشفت أخيراً أنها في صدد الترويج لمجموعة جديدة من الأحذية ابتكرتها بنفسها. من جهة أخرى، تم الكشف عن دمية باربي جرى ابتكارها خصيصاً  لتكريم زيندايا.

تجدر الإشارة إلى أن زيندايا احتلت المرتبة الأولى عالمياً بين الممثلات الأكثر شعبية لعام 2015 في مواقع المدونين (Most Popular Actress on Blogging Sites). وهي تستعد الآن لإطلاق أول ألبوم غنائي خاص بها.