أسرار إطلالة نجمة هوليوود Gwyneth Paltrow مع منسّقة إطلالاتها Elizabeth Saltzman

غوينث بالترو, إطلالة, Elizabeth Saltzman

22 أكتوبر 2013

 - تعتبر غوينيث أيقونة في أسلوبها الخاص، كيف ساعدتها على تحقيق ذلك؟
لدى غوينيث أسلوبها الخاص، لكننا نتشارك الآراء حول اختيار الأفضل لكل مناسبة ستظهر فيها. فأنا أعرف شخصيتها وأعرف ما يلائمها ويجعلها مرتاحة وواثقة بنفسها، وهي في المقابل تثق كثيراً بي وباختياراتي لما أتمتع به من خبرة طويلة في تنسيق الملابس والإطلالة في شكل عام.

- ما هي الأشياء الكلاسيكية والأساسية التي لا تستغني عنها غوينيث ونجدها دائماً في خزانتها؟
تهتم غوينيث باختيار الأحذية المميّزة، وتحب الجينز، والقمصان البيضاء، والبنطلونات بقصّات مختلفة، وتكون دائما السبّاقة في ارتداء قصّة جديدة. أما في السّهرات فهي تحب الفساتين الأنيقة ذات القصّة المميّزة.

- كيف تختارين أزياءها لحفلات الأوسكار؟
أحاول أن أختار لها كل مرّة مصمماً جديداً، ونحن متفقتان على عدم الالتزام بمصمم واحد بهدف التنويع والتجديد والمحافظة على تميّز الإطلالة. أحياناً أيضاً، أتشاور مع المصممين حول الإطلالة الأفضل لغوينيث في المناسبات المهمة.

- من هو المصمم المفضل أو الماركة المفضلة لدى غوينيث؟
تحب غوينيث تصاميم Stella McCartney، وأنا أحب Tom Ford، وهناك العديد من المصممين أمثال:Michael Kors ،Lanvin ،Calvin Klein، Paco Rabanne. من كل بلد في العالم هناك مصمم تعجبها تصاميمه.

- هل تقتنع غوينيث بكل ما تقترحينه؟
في أغلب الأحيان نعم، وأحيانا نختلف لنعود فنتفق بعد أن تقتنع إحدانا بوجهة نظر الأخرى. ويكون القرار دائماً لمصلحة ما يلائم غوينيث أكثر ويشعرها بالراحة والثقة بالنفس. المهم أن لا تتناقض إطلالتها مع شخصيتها.

- ماذا عن اختيار المجوهرات والأكسسوارات المختلفة؟
اختيار المجوهرات أو الأكسسوارات أساسي، لأن الاختيار الصحيح يجعل الإطلالة مميّزة، والاختيار السيئ يقضي على كل شيء. أحب التعامل مع المجوهرات والأكسسوارات، وغوينيث ذوّاقة في هذا المجال وتفهم كثيراً في أنواع الأحجار الثمينة. ومن بين الماركات الكثيرة التي تحبّها تيفاني Tiffanyوكارتييه Cartier وAnna Hu.

- هل تتدخلين أيضا في تسريحة شعرها؟
طبعا، أحب أن تنوّع في تسريحة شعرها وأن تمرح قليلا من خلال تجربة أنماط مختلفة. لكن، غوينيث حذرة بعض الشيء ولا تحب المخاطرة في الشعر. وعندما تعتمد التغيير تختار تسريحات بسيطة وأنيقة مع لمسة إبداع راقية.