Kendall Jenner كندال جينير من عارضة إلى مصممة أزياء

كيندال جينير,Kendall Jenner,عارضة,مصممة أزياء,كندال جينير,عارضة أزياء

07 فبراير 2016

العارضة الأكثر طلباً

في العام 2015، احتلت كندال جينير، 20 عاماً، المرتبة الأولى في لائحة العارضات الأكثر طلباً، واعتبرتها مجلة Time الفتاة الأكثر تأثيراً في العالم، بالترافق مع أختها كايلي، لكن يبدو أن كندال مصرّة على المزيد من النجاح والتألق عام 2016.

فطموح كندال جينير، عارضة الأزياء التي انضمت أخيراً إلى ملائكة فيكتوريا سيكرت، لا حدود له. وها هي الشابة الجميلة، تستعد بالتعاون مع شقيقتها كايلي لتقديم أول مجموعة أزياء خاصة بهما في أسبوع نيويورك للموضة. هكذا، ستتحول الشقيقتان من مجرد مشاهدتين لعروض الأزياء إلى مصممتين فعليتين. سيُطلق على مجموعة الأزياء اسم Kendall + Kylie، على أن تضم باقة كاملة من الأزياء الجاهزة وملابس السباحة والأحذية. واللافت أن أسعار التصاميم ستكون مقبولة جداً، بحيث يستطيع كل عشاق الأزياء اقتناءها.

كما شاركت كندال أخيراً في الحملة الإعلانية الجديدة للماركة العالمية Mango، وبدت فاتنة بالصور التي التُقطت لها بالأسود والأبيض.
 

الوجه الاعلاني

تجدر الإشارة إلى أن كندال هي اليوم إحدى أشهر العارضات العالميات، والوجه الإعلاني للعديد من الماركات العالمية، وأبرزها: كالفين كلاين، إيستيه لودر، بالمين، ومانغو. وقد شاركت في عروض: مارك جاكوبس، شانيل، بوتيغا فينيتا، فندي، جيفنشي، ودولتشي إند غابانا خلال أسبوع باريس للموضة...
 

أناقة عصرية

إنها تسير على خطى العارضات العالميات اللواتي تألقن في حقبة التسعينيات من القرن الماضي، مثل: نعومي كامبل، ليندا إيفانجليستا، كايت موس، سيندي كراوفورد، وكريستي تورلينغتون...

تحرص كندال على الظهور في منتهى الأناقة أينما حلّت، علماً أن أسلوبها يتسم دوماً بالطابع العفوي والعصري. وفور ظهور كندال بتصميم أنيق، تتهافت المعجبات في كل أنحاء العالم على شراء الأزياء التي اختارتها، مما يؤدي إلى نفادها بسرعة من الأسواق.