تطور جديد وصادم في الحرب بين شيرين وعمرو مصطفى.. ماذا قال بعد الكلام النابي؟!

شيرين,عمرو مصطفى,مصر,خلافات المشاهير

05 فبراير 2016

حصل تطور صادم في الحرب الكلامية الدائرة بين الفنّانة المصرية شيرين والملحن عمرو مصطفى، غذ أعلن الأخير بشكل مفاجىء ولكن إيجابي أنه سامح شيرين بعد ما قالته خلال برنامج "المتاهة".


وكتب عمرو عبر صفحته على شبكات التواصل الإجتماعي: "استمعت في خطبه الجمعه والذي كان يدور محورها عن ((( الأخلاق )))) والتسامح والعفو عند المقدره وجزاء ذلك عند الله سبحانه وتعالي ولذلك اعلنها امام الله اولا وامامكم ثانيا أني عفوت وسامحت ((شرين عبد الوهاب ))) عن ما بدر منها من الاساءه لشخصي اللهم بلغت اللهم فأشهد".

كانت وفاء قد عرضت جزء من الحلقة التي استضافت فيها عمرو، وتكلم عن شيرين قائلاً: "هي ترى أنه يجب عليّ أن أكتفي بالتلحين فقط من وجهة نظرها، وأنا من وجهة نظري أرى أنها لا يجب أن تكون عضو في لجان التحكيم، وأن التصرفات التي تقوم بها تجعلها تقلل من نفسها خصوصا حركة الجزمة".

وردت شيرين على حديثه قائلة: "هو صح في الحتة دي.. ولكن حاشا لِلَّهِ أن أكلم شعب بحذائي، من أكون أنا حتى أهين بلد. كلنا واحد. ولا فرق بين الشعوب العربية. ولم أكن أعرف هوية المشترك عندما قمت بهذه الفعلة، وقصدت فقط الضغط على الزر".

وتابعت: "ليس لدي أي مشكلة مع أي دولة عربية، باستنثاء دولة عربية واحدة (لم تذكر اسمها) احتراما لموقف مصر السياسي تجاهها".

واستكملت: "عندما تعاقدت على The Voice القناة المنتجة قالت لأعضاء لجنة التحكيم أنه ليس مطلوب منا أن نتعامل وكأننا نجوم، ولا بد ألا يشعر المشترك بفرق بينه وبين عضو لجنة التحكيم حتى لا يخاف منه القائمون على البرنامج شجعونا على القيام بـالحاجات غير المألوفة.".

ثم بدأت تفتح النار على مصطفى قائلة عنه: "هو عك، وزعلني.. وأنا لما عمرو مصطفى بيجيلي البيت بيجي علشان يطبل على الغيتار وليس للعزف عليه، وبيقولي حطيلي حاجة أي تكنو أو ميوزك.. عمرو مش الملحن اللي يجي يعزف"".

ووجهت حديثها لعمرو قائلة: "روح اتعلم يا حبيبي تلحين أو مزيكا أو امسك آلة وتعالى اتكلم".

ثم عادت لتنصحه بعدم التحدث عن إثارة الفتن قائلة: "أنت أكتر واحد ودانا في 60 داهية".

واختتمت كلامها عنه قائلة :"عمرو مصطفى معندوش عقل.. أنا بكرهه عمى".

وبعد دقائق قليلة من كلامها، ردّ مصطفى عبر صفحته على "فايسبوك" ليهاجم شيرين بألفاظ نابية قائلاً: "فعلاً الانسان لما يكون طيب مع الاصوات الجديدة لما تكبر بتفتكر انها وصلت وبتتجاوز حدودها بس أنا مش هرد أنا بس هقولك افتكري ريحة رجلكلما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس واتحيلوا عليا عشان اسمع صوتك وبعد كدة قالولي ممكن توصلها بس في طريقك لعباس العقاد".

وأضاف: "وسعتها رحت غسلت العربية من الريحة افتكري بس يا بيئة يا وطية اخس كتكم الارف وسط زباله".