خاص لها- ممثل يقاضي إيناس الدغيدي ويكشف: مشهد جريء سبب خلافنا!

إيناس الدغيدي,مشهد جريء,مقاضاة,مصطفى هريدي,دعوى قضائية,برنامج

القاهرة (لها) 09 فبراير 2016

"لن أترك حقي ولن أقف صامتاً"... بهذه الكلمات أكد الممثل مصطفى هريدي في تصريح خاص لـ"لها" إستعداده لرفع دعوى قضائية ضد المخرجة إيناس الدغيدي يتهمها فيها بالسب والتشهير به والإساءة له وذلك بعد أن اتهمته بإدمان المخدرات من خلال إستضافتها ببرنامج "100 سؤال" مؤخراً، حيث أكدت انه السبب الرئيسي وراء فشل فيلم "مجنون أميرة".

يقول مصطفى: " أعتقد ان السبب الرئيسي وراء إستياء إيناس مني وتوجيه هذه الإتهامات الباطلة لي يرجع إلى رفضي تقديم مشهد جريء صريح في فيلم مجنون أميرة، فتقديم هذه النوعية من المشاهد لا يتفق مع مبادئي، وقررت بعد أن انتهيت من تصويره أن امتنع تماماً عن العمل مع هذه المخرجة، لأنها من وجهة نظري مخرجة فاشلة و ارتكبت اخطاء إخراجية فاضحة في  هذا الفيلم".

ويضيف: "اعترف أن الفيلم فشل، وبصراحة أشعر بالندم الشديد على هذه التجربة ولكن تواجد إيناس في الفيلم دفع الجمهور لمقاطعته، فالمشاهدين لا يحبون مشاهدة أعمالها، وعلى أي حال لن أترك حقي، وبدأت في إتخاذ الإجراءات القانونية ضدها بعد أن اتهمتني بإدمان المخدرات".

يذكر أن إيناس أكدت من خلال إستضافتها ببرنامج 100 سؤال أن مصطفى هريدي أضاع من يده فرصة أن يكون نجماً، وأصبح كومبارس بسبب فشله في فيلم "مجنون أميرة"، وقالت: "لم أُوفق في اختياري بفيلم «مجنون أميرة»، ومصطفى هريدي بطل الفيلم كان مدمن، وبهدل لي الدنيا".