بالصور - جمهور تيم حسن ونادين نجيم غاضب ويهدّد.. ويشكر مايا حدّاد

نادين نسيب نجيم,تيم حسن,نص يوم,زياد الخطيب,شركة الصباح

10 فبراير 2016

بدأت شركة الصبّاح للإنتاج الفني تصوير مسلسلها الجديد "نص يوم" منذ أيام عدّة، من بطولة النجمين تيم حسن ونادين نسيب نجيم وسط أجواء من التكتم الشديد، الأمر الذي دفع جمهور النجمين حسن ونجيم لشنّ هجوم طريف.


وأوضحت الشركة في بيان أنها "تحرص على اضفاء جو من التكتم على قصة العمل وطلبت من جميع ابطال العمل وخاصة تيم حسن ونادين نجيم عدم نشر اي صورة من كواليس التصوير حرصاً على اللوكات المميزة التي سيظهرون فيها في شهر رمضان المقبل".

ونشرت حسابات معجبين بتيم حسن ونجيم تعليقات وصور عبرت فيها عن استيائها من القرار الذي فرضه مدير التسويق والمبيعات في الشركة المنتجة زياد الخطيب.

وتوجه جمهور العمل الجديد بالشكر إلى خبيرة الصورة والأزياء مايا حدّاد، لأنها نشرت الصورة الوحيدة حتى الأن من كواليس العمل، وظهر فيها الفنّان السوري متحدثاً إلى الخطيب، فرّكب المعجبون حواراً عبّروا فيه عن رغبتهم بالمزيد من الصور.

وكانت ملكة جمال لبنان السابقة والفنّانة نادين نسيب نجيم كشفت بعض تفاصيل العمل في مقابلة خاصة مع "لها"، علماً أنه إخراج سامر البرقاوي وسيناريو وحوار باسم سلكا.

ويعرض لنجيم حالياً بطولتها في مسلسل "سمرا" بنجاح لافت على شاشات عدة، من تأليف كلوديا مارشيليان وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة "الصبّاح" أيضاً.