نجمات يرفعن شعار: الإنجاب سري للغاية!

الإنجاب,سري,منى زكي,بسمة بوسيل,شعار,زينة,آيتن عامر

القاهرة (لها) 11 فبراير 2016

في الوقت الذي تعلن فيه الكثير من النجمات، بكل سعادة، خبر الحمل ثم الإنجاب، فإن هناك فنانات قررن إخفاء خبر إنجابهن، بل أن البعض رفض الإعلان عن الحمل من الأساس، وقرر الإبتعاد عن الساحة الفنية والأضواء والسفر إلى الخارج للإنجاب.


آيتن عامر
رغم أنها تحرص على التواصل مع جمهورها من خلال حسابها الخاص على موقع تويتر يومياً، إلا أنها تعتبر حياتها الخاصة خط أحمر ترفض الحديث عنها، لكن لم يتوقع أحد أن يصل الأمر إلى أن تخفي آيتن خبر إنجابها طفلتها الأولى، بأحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية بل أنها حرصت على نفي هذا الأمر تماماً من خلال حسابها الخاص على موقع تويتر معبرة عن إنزعاجها الشديدة من تداول هذه الأخبار، و غردت قائلة: "في خبر انتشر سريعًا رغم عدم دقته، أتمنى من الصحف و المواقع الإلكترونية التحقق من شخصي قبل نشر الأخبار واحترام خصوصيتي قدر الإمكان ".

الغريب ان آيتن أنجبت بالفعل مولودتها  في امريكا وقد أكدت الفنانة وفاء عامر ذلك، و ايضاً العديد من صديقاتها ليبقى السؤال لماذا أخفت آيتن هذا الخبر.

"لها" علمت مؤخراً أن تواجد مولودة آيتن في العناية المركزة وسوء حالتها الصحية دفعها لإخفاء خبر الإنجاب، فهي لا تريد التحدث عن اي شئ إلا بعد الإطمئنان على ابنتها وتعيش أياماً صعبة للغاية.


منى زكي
البعض كان يعتقد أن سبب إخفاء منى زكي خبر حملها و إنجابها طفلها الثاني سليم هو خوفها من التعرض لإنتقادات وإتهامات بالبحث عن الجنسية الأمريكية خاصةً وانها أنجبته باحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن هذا الكلام غير صحيح كما أن منى زكي لا تخشى الحسد كما ظنّ البعض وقتها.

ويعرف المقربون من منى أن إصابتها بفيروس نادر في الدم جعلها تفشل أكثر من مرة في إنجاب طفل آخر بعد إنجاب طفلتها الأولى "لي لي" حيث تعرضت للإجهاض أكثر من خمسة مرات بسبب مرضها النادر ولذلك قررت ألا تتحدث عن أي أخبار تتعلق بحملها خوفاً ألا يستمر كغيره، و لكن فور إنجابها سليم أعلنت الأمر بعد أن اطمأنت على حالة طفلها  الصحية.


بسمة بوسيل
بسمة بوسيل كانت حريصة أيضاً على اخفاء خبر حملها في طفلة ثانية من زوجها النجم تامر حسني، بل ولم تعلن عن إنجابها إلا بعد مرور عدة أيام على هذا الحدث السعيد.

إخفاء تامر وبسمة لهذا الأمر ليس سببه خوفهما من الحسد كما يظن البعض، لكن تامر أعلن عن السبب وقال: "لا احب التحدث عن حياتي الخاصة ولا احب الإدلاء بتصريحات حول عائلتي او زوجتي او بناتي، وهذا قراري وانا أمتلك الحرية الكاملة ولكن فني ملك الجمهور".


زينة
حالة إستثنائية... هذا ما يمكن ان يقال عن زينة، التي فاجئت الجمهور عند عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية بإنجابها توأم  وهو ما كان بمثابة مفاجأة كبيرة، ليس لأنها أخفت حملها وإنجابها فقط، ولكن لأنها لم تعلن أنها تزوجت أحمد عز أصلاً، لتدخل معه في قضية طويلة حتى نجحت في أثبات نسب الطفلين له.