قيل وقال

أغرب جريمة بسبب الفلانتين: طالبة تنهي حياتها لبخل حبيبها

جريمة,الفلانتين,طالبة

القاهرة (لها) 15 فبراير 2016

أنهت فتاة تبلغ من العمر 15 سنة حياتها ، بعد أن قفزت من شرفة شقتها بالطابق الـ12 بمنطقة المرج بالقاهرة، وذلك بسبب اكتشافها بخل حبيبها فى عيد الحب.

 تحرر محضر، وانتقل المستتشار رامي مصطفى وكيل النائب العام لمناظرة الجثة.

 وكشفت تحقيقات نيابة المرج برئاسة المستشار تامر العربي أن الفتاة طالبة فى المرحلة الإعدادية، نشأت علاقة عاطفية بينها بين طالب يكبرها بـ 10 سنوات ويدرس بكلية الطب، وكان شقيق صديقتها بالمدرسة حيث كان يتردد على المدرسة.

واكتشفت والدة الطالبة أنها على علاقة عاطفية بشقيق زميلتها فى المدرسة، فقررت نقلها إلى مدرسة بمصر الجديدة، إلا أن العلاقة بين الفتاة والشاب استمرت ،وفى أحد الايام وافقت والدة الفتاة على خطبتها من طالب الطب وطلبت منها مقابلته.

وعندما التقت الطالبة ووالدتها مع طالب الطب بأحد المولات ،شعرت الاثنتان ببخله الشديد من تلك المقابلة، حيث تهرب من دفع قيمة الغداء والمشروبات، وبعد تلك المقابلة شعرت الطالبة بصدمة كبيرة نتيجة اكتشاف بخل من كانت سوف ترتبط به.

وفي يوم الفلانتين كانت الفتاة متواجدة مع والدتها وجدتها بشقتها فى المرج ، وعندما تاكدت من بخل حبيبها الذي لم يقدم لها أي هدية ،توجهت الى شرفة شقتها والقت بنفسها من الطابق الثانى عشر ولفظت أنفاسها الأخيرة.