قيل وقال

طلب الزواج من حبيبته على غلاف مجلّة

طلب,الزواج,غلاف مجلّة,الأصدقاء,الريف الغربي,مدينة نيويورك,البريطانية,شاب

16 فبراير 2016

قرّر شاب طلب يد حبيبته بطريقة غير تقليديّة، فظهر على غلاف مجلة «أوبزيرفر» البريطانيّة حاملاً خاتم الزواج وكُتب بجانب الصورة «هل تقبلين الزواج منّي يا كاتي؟».

وذكرت صحيفة «إندبندنت» البريطانية أن عرض الزواج الذي تقدم به جيمس تزامن مع «عيد الحب»، اذ كان مرتدياً بدلة رسمية وبيده خاتم الزواج ولاقى هذا الأمر ردود فعل متباينة، خصوصاً أن «أوبزيرفر» هيّ المطبوعة المحليّة الأولى التي تقوم بهذا الأمر.

وتعيش كاتي (28 سنة) في مدينة نيويورك وتعرفت على جيمس الذي يعيش في لندن في حفلة عشاء ثم عاد الى لندن مرة أخرى، وتساءل عما إذا كانت كاتي تريد إكمال العلاقة وعاد بعد ستة أسابيع، إذ قالت كاتي: «للمرة الأولى أشعر بأنني على طبيعتي. قال لي جيمس إنه يحبني ومعجب بشخصيتي».

وجيمس خريج الفلسفة كان يقطن في الريف الغربي لبلدة ويلز البريطانية مع والدته، فيما كانت كاتي أكثر تميزاً كون عائلتها تمتلك منزلاً كبيراً وكانت تذهب إلى مدرسة داخلية وتمتلك خيولاً. وانتقلت كاتي في عام 2014 إلى لندن، مشيرة إلى أن «مدينة نيويورك كانت مجرد مكان».

وأوضحت كاتي: «سخر بعض الأصدقاء منا، ولكني كنت أريد أن أبقى مع جيمس»، مضيفة: «بدأنا التخطيط لمستقبلنا. سنرمم منزلنا في جنوب لندن للعيش سوياً»، وأضافت: «عندما رأيت صورة جيمس على غلاف المجلة، اعتقدت أنه طبع نسخة واحدة مخصصة لي، لكني اكتشفت عكس ذلك».

نقلاً عن الشقيقة الحياة