أغرب واقعة- المطرب كريم محسن يهرب من المسرح ويتجه لقسم الشرطة ماذا حدث؟

كريم محسن,قسم الشرطة,بلاغ,شائعة,شركة

القاهرة (لها) 17 فبراير 2016

أكد المطرب كريم محسن، أنه لا صحة للأخبار المتداولة بشأن رفع بلاغ ضده من قبل شركة "زحمة تيم"، المشرفة على حفله، الذى أقيم فى نادى 26 يوليو بالإسكندرية، تتهمه فيه بالابتزاز، ومخالفة شروط العقد المتفق عليه بينهما.

وحكى ما ما حدث له قائلاً أنه أتفق على إحياء حفلاً غنائياً بالإسكندرية يوم 11 فبراير الماضى مقابل 20 ألف جنيه، وتم دفع مبلغ 5 الأف جنية من قيمة العقد، وقبل صعوده على المسرح بساعه طلب من القائمين على الحفل دفع باقى المستحقات، لكنه فوجئ بتهديده وتم احتجاز مساعديه ومدير أعماله وهددوه بذبحهم اذا لم يكمل الحفل.

 وأضاف كريم فى تصريح خاص لـ "لها أنه بالرغم من تعرضه لابتزاز واضح، لم يلغ الحفل، على الرغم من أن العقد ينص على استلامه باقى العربون صباح يوم الحفل، لكنه تجاوز ذلك واحترم الجمهور، وغنى حوالى 40 دقيقة متواصلة، ومع ذلك المسرح لم يكن مؤمن بشكل كافي، والحفل كان به "بلطجية وتحرش وخمرة".

وأكمل أنه اضطر إلى الهروب من الحفل والقفز من على المسرح والخروج من النادي وإستقلال تاكسي، حتى أنه تعرض لإلتواء فى القدم أثناء توجهه الى مقر القسم، لتحرير محضر ضد منظمي لاتهامهم بالتشهير باسمه وإحتجاز مواطن والتهديد بذبحه و النصب والاحتيال.

وأيضا تقدم كريم بشكوي لنقابة المهن الموسيقية، كما قام برفع دعوي قضائيه ضد المواقع مجهولة المصدر التي تقوم بنشر أكاذيب دون الرجوع إليه لمعرفه الحقيقة الكاملة.