بالصورة- اغتصبها وقتلها وألقاها عارية في الشارع... وعمر الضحية مفاجأة!

جريمة,إغتصاب,طفلة

القاهرة (لها) 24 فبراير 2016

تداول عدد من مستخدمي موقع فايسبوك، من مدينة الإسكندرية صور لجثة طفلة لا يتعدى عمرها خمس سنوات، مؤكدين أن منطقة العجمي بالإسكندرية شهدت جريمة بشعة، وأن هذه الطفلة تعرضت للإغتصاب و القتل، وتم إلقاء جثتها بالشارع.

وأعلنت صفحة بعنوان "الحملة الشعبية تراقب الإسكندرية" تفاصيل هذا الحادث، حيث كتب المسئول عنها: "جريمة بشعة بكل المقاييس بمنطقة العجمى بالاسكندرية حيث فؤجئ أهالى شارع مكة المتفرع من شارع الهانوفيل بمنطقة العجمى بغرب اسكندرية بطفلة عارية تبلغ حوالى 4 سنوات ملقاة بالشارع خلف سيارة متوفية فقاموا بالاتصال بالشرطة والتى وصلت هى ووكيل النيابة".

وأضاف: "بسؤال اهل المنطقه تبين أن بنفس المنطقة كهربائى سيارات تصادف تركيبه لكاميرا مراقبة على باب محله وتم عرض محتواها والتعرف على الجانى وتبين انه يعمل بشارع رضوان كحارس عقار بالاضافه الى انه يعمل كسائق على توك توك وأنه اغتصب الطفلة وقتلها ... تكرار الحوادث اللى من النوع ده ملهوش غير سبب واحد وهو التهاون بالعقوبه... من أمن العقاب أساء الادب."

الآلاف من مستخدمي موقع فايس بوك طالبوا بإتخاذ الإجراءات لملاحقة الجاني وكتب أحدهم: "نطالب بتغليظ العقوبة على كل من تسول له نفسه مثل هذه الاعمال بالاضافة إلى مطالبة رجال المباحث بالتفرغ لعملهم الجنائى وملاحقة تجار المخدرات والمتعاطين والتكاتك التى اصبحت ظاهرة كارثية بسبب السكوت عليها."