هيفا ضيفة في برنامج 'نورّت'

هيفاء وهبي, نورت مع أروى

29 أكتوبر 2013

أروى لهيفاء وهبي: «أنت قدوة لكثير من الفتيات»

من ضمن إطلالاتها الإعلامية المكثفة، حلّت هيفاء وهبي ضيفة في برنامج «نورّت» مع الفنانة اليمنية أروى وهي تضع محبساً أبقت علامة الإستفهام حوله قائمة. خبأت يدها تحت الطاولة بحركة طفولية. عبّرت الأخيرة عن إعجابها بأناقة النجمة قائلة: «أنت قدوة لكثير من الفتيات من خلال أزيائك وماكياجك». وتمّ الكشف عن مجموعة فساتين Roberto Cavalli for Hayfa Wehbe التي ستصمّمها دار كافالي الإيطالية وتحمل اسمها. استقبلت أروى باسم السمرة أيضاً، وسألته عن العالمية خصوصاً أنه حضر مهرجانات روتردام وقرطاج وجوهانسبرغ. فأجابها على الفور: «لم أحضر فقط بل حصدت جائزة أفضل ممثل في مهرجانات لوكارنو وجوهانسبرغ وقرطاج...»


كشف المزيد من جسمها وحياتها الشخصية مع أحمد أبو هشيمة


تخلّصت هيفاء وهبي من وزنها لكنها لم تتخلص من رواسب زواجها السابق. تبدو أنها تحاول أن تنهض من جديد حتى لو تطلب ذلك كشف المزيد من جسمها في النادي (نشرت صورة جريئة حصدت أكثر من 22 ألف Like) وعلى المسرح، ومن التفاصيل الشخصية التي لا تزال تحزنها على ما يبدو مع عبارات «ضيعان دقات القلب والحب» أو «لا يمكن أن أراعي علاقتي الزوجية بأسلوب أناقتي مجدداً» أو «حين تشعر المرأة أن سلوكها هذا لم يكن كافياً حتى أسلوب وقوفها على المسرح ... لو كنت أعلم أن هذه ستكون النهاية وبعد هذا الحب كله سيحصل الإنفصال لما تغيّرت».
نادمة على دقات قلبها لأحمد أبو هشيمة، لمَ اختارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الحديث عن طلاقها الآن ؟ صرحت أخيراً: «قالت لي أحلام لا تستجيبي إلى أحمد من المرة الأولى أو الثانية التي يطالبك فيها بالرجوع إليه. دعيه يرجوك للمرة السابعة و«كيدي العزّال». طالبني أحمد بالرجوع إليه أكثر من سبع مرات». فهل بدأت الحرب الباردة بين هيفاء وهبي وزوجها السابق أحمد أبو هشيمة؟