تقرير حول خلافات شيرين مع الفنّانين وأبرز مواقفها المثيرة للجدل... هل هذا سبب الإعتزال؟!

اعتزال شيرين,شيرين,شيرين عبد الوهاب,اعتزال شيرين عبد الوهاب,اعت,خلافات المشاهير

02 مارس 2016

لم تنعم الفنّانة شيرين عبد الوهّاب بمسيرة فنّية هادئة، بل مرّت بالعديد من المواقف المثيرة للجدل والخلافات، والتي قد يكون تراكمها من أسباب الضغط الزائد الذي أوصلها إلى قرار الإعتزال أول من أمس الإثنين، بخاصة أنها قالت في تسجيل صوتي أنها تعيش ضغوطا نفسية حادة وأن ظروف الحياة أصبحت قاسية عليها وتريد أن تعيش فقط لبنتيها مريم وهنا وفي سلام ومحبة مع الجميع.


مواقف صعبة

تعرضت شيرين حملت "تهكم واسعة"، بعد حديثها الأخير لوائل الإبراشي، عندما تكلمت عن حلمها بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وهو مجتمع بعدد من الفنانين تحت قبة البرلمان، يتناولون عنبا به عسل أبيض، وأنه ناولها بنفسه من العنب. 

واجهت شيرين حملة قاسية من الانتقادات التي توجهت لها خلال تحكيمها في برنامج "ذا فويس" The Voice بسبب رفع حذائها في إحدى حلقات البرنامج والتي تسببت في أزمة لها مع دولة الجزائر.

منذ أشهر مضت قامت الفنانة المعتزلة بنشر صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وهي فى حالة سيئة، ويظهر عليها علامات البكاء الشديد، وانهالت التعليقات على الصورة بين النقد، والاستعطاف، والمؤيد والمعارض،  وبعدها بدقائق تم حذف الصورة واعتذرت لمعجبيها.

قدّمت شيرين دعمها لفضل شاكر ليعود إلى الغناء، علماً أنه يعتبر مجرم فار في بلاده ومحكوم عليه بالسجن 5 سنوات بتهم شتى من بينها الإرهاب.

خلافات

من أشهر خلافات شيرين مع نجوم الوسط الفني هو الخلاف مع الفنان شريف منير بسبب سقوط الرخام والماء من منزلها علىى شرفة منزل شريف منير. و ذكرت حينها تقارير صحافيه أن شيرين هدّدت شريف وزوجته بالاعتداء عليهما بالضرب إذا اشتكى مرة أخرى٬ الأمر الذي دفع شريف لتقديم بلاغ ضدها وبالفعل صدر حكم بحبسها٬ لكن نجح بعض الأصدقاء من داخل الوسط الفني في حل هذه الأزمة وأبرزهم محمد هنيدي والسيناريست تامر حبيب٬ وقد أقنعا شيرين بتقديم اعتذار رسمي له من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مقابل التصالح والتنازل عن القضية.

وشغل الرأي العام خلاف آخر لشيرين مع الفنّانة أصالة بعد علاقة صداقة قوية كانت تجمع بينهم، تسبب تجاهل شيرين لأصالة بإحدى المناسبات الفنية في وصف الأخيرة لها بالعدوة وفق تقارير صحافية، واستقبلت شيرين وصف أصالة لها بحزن شديد٬ مؤكدة أنها لا تقدر قيمة الصداقة٬ وقررت قطع علاقتها بها إلا أن التصالح تم بينهما أخيراً، لكن علاقة الصداقة لم تعد كما كانت من قبل.

وأحدث خلاف مرّت به شيرين، هو الذي نشب مع الملحن عمرو مصطفى بعد نقدها لبعض أعماله وكشفه لجوانب من حياتها الشخصية.