"دومينو" في دمشق

بسام كوسا,دومينو,فادي سليم

03 مارس 2016

بدأ المخرج السوري فادي سليم بتصوير مسلسل "دومينو" عن نص كتبه بالشراكة مع غسان عقلة، وتنتجه شركة "فونيكس غروب" للإنتاج الفني لموسم دراما رمضان 2016.


وجاء في بيان من الشركة المنتجة تلقت "لها" نسخة منه، أن العمل اجتماعي معاصر، يلاحق عبر أحداثه حكاية "نوح" رجل الأعمال الفاسد، الذي يتزعّم مافيا اقتصادية منخرطة بأعمالٍ مشبوهة، خلف ستار شركته التجارية، ونشهد صراعه المحموم لحماية نفوذه بعد أن تكتشف زوجته "لارا" سرّاً يخفيه عنها، وتقرر الهرب مع وثائق وتسجيلات خطيرة تدينه مع شركائه من تجّار ورجال سلطة فاسدين.  مما يوقع "نوح" في مواجهة ضغوطات كبيرة منهم على خلفية تسرّب تلك المستندات لوسائل إعلامية، ويحاول الوصول إلى "لارا" لحمايتها من شركائه الذين يسعون للقبض عليها بشتى السبل. كذلك يخوض المسلسل في العلاقة الحساسة بين رجل السلطة الفاسد ورجل الأعمال الانتهازي، ويدخل عوالم المافيات الاقتصادية، إلى جانب العديد من حكايات الانتقام والخيانة والحب ضمن توليفة درامية مشوّقة تمتدّ على ثلاثين حلقة.

ويجسد دور البطولة النجم بسام كوسا، كما يضم "دومينو" على قائمة أبطاله كلّ من: ضحى الدبس، محمد الأحمد، سامر اسماعيل، جلال شموط، معتصم النهار، محمد حداقي، نجاح سفكوني وكثر آخرين بينهم العديد من النجوم الذين سيؤدون أدواراً رئيسية، ويتم الإعلان عن أسمائهم قريباً.