روزي الخولي تعترف: متسلقة ولا أشبع من المال في كواليس المدينة

كواليس المدينة,لبنان,دراما لبنانية,كارمن لبّس,عمار,مسلسل كواليس المدينة,روزي الخولي

04 مارس 2016

بدأت الفنانة اللبنانية القديرة روزي الخولي تصوير مشاهدها في مسلسل "كواليس المدينة" من إخراج أسامة الحمد وكتابة وسيناريو وحوار غادة عيد، ومعالجة درامية لبلال شحادات، ومن إنتاج "صدى للإنتاج الفني".


وقالت الخولي إنها تؤدي دور "ليلى" والدة "يسرا" (ميرفا القاضي)، واصفة الشخصية بـ"البورجوازية الجديدة التي تحب المال كثيراً، والظهور في أوساط المجتمع الراقي أكثر فأكثر".

وأضافت: "ليلى إنسانة ممكن ان تدفع ابنتها إلى ان تغيّر حياتها لتتزوج شخصاً يملك المال. يهمها المال، السيطرة، الاستفادة حتى من اقرب الناس اليها، همها اجتماعاتها مع النساء اللواتي يملكن المال لتنغرّ أمامهم، هي متسلقة ولا تشبع ابداً من المال، تمسح جوخ كما يقول المثل لكي تصل إلى أعلى".

وفي حين أكّدت أنها معتادة تماماً على هذه النوعية من الأدوار، لفتت إلى أن التركيبة الجديدة في "كواليس المدينة"، إذ أن ليلى على الرغم من جشعها تشعرنا بأنها ليست أماً شريرة بالمطلق عبر مواقف عدة سيكشف عنها العمل.

وتشارك الخولي في بطولة "كواليس المدينة" إلى جانب كارمن لبّس وعمّار شلق وسارة أبي كنعان وميرفا القاضي ويوسف حدّاد وغابريال يمّين وطلال الجردي ومجدي مشموشي وخالد السيّد وطوني مهنا وليلى جريج وسواهم من الفنّانين.