برامج تلفزيونية

تامر حسني: سأكمل دوري مع الأطفال بعد التأهيل... منذ سنة وأنا أبحث عن أحمد السيسي!

mbc the voice kids,تامر حسني,the voice kids,أحمد السيسي,فيلم,ذا فويس كيدز

كارولين بزي 10 مارس 2016

صف لنا تجربتك في the Voice kids...
التجربة مهمة وتضج بالطاقة الايجابية التي انعكست على الأطفال، فبات النجاح هدف كل طفل. حاولنا وبدعم من الجمهور أن ننتقل بهؤلاء الأطفال إلى مستقبل أفضل. لطالما اعتذرت عن المشاركة في برامج المواهب، وكنت أود المساهمة في عمل خاص بالأطفال، لأنني أرى أن هذا الجيل سيكون له دور فاعل في المستقبل، كما أجيد التعامل معهم ويمكنني أن ألعب دوراً في هذا البرنامج، فهو برنامج تأهيلي، وأستطيع أن أكمل معهم، خصوصاً بعدما اعتدنا أن تتوقف في بعض الأحيان مسيرة المواهب بعد كل برنامج مواهب. وخلال مشاهدتي لهذه البرامج من المنزل، كنت أقول يجب أن يكون لدي دور بعد التأهيل إذ لا يمكننا أن نتركهم بعد النجاح الذي حققوه، فهم كلاعبي كرة القدم... فهل نؤهلهم ليجلسوا في البيت؟ بالطبع لا، نحن نؤهلهم لينزلوا إلى الملعب. وهذا دورنا، وسأقدم عملاً مشتركاً مع المواهب الـ15 بالإضافة إلى لؤي الذي ظُلم.

وفّيت بوعدك للؤي. 
صحيح، لقد شاركني في حفلة خارج البرنامج، وأحمد السيسي انضم الى فيلمي الجديد، وسأشارك الأطفال جميعهم في أغنية وسنصورها على طريقة الفيديو كليب.

أنت من اقترح انضمام أحمد السيسي إلى فيلمك؟
أبحث منذ سنة عن طفل يمتلك شخصية أحمد السيسي، وأتمنى أن نقدم عملاً موفقاً.

شخصية أحمد السيسي مميزة وكان لها تأثير كبير في الجمهور.
بالفعل، لأنه يملك كاريزما رائعة، هو أصغر المشتركين ولكنه حالة جميلة أحبها الناس، يملك الصوت والصورة، ربما هو ليس من أقوى الأصوات، وربما لو أننا أغلقنا أعيننا واستمعنا إليه لن نتعاطف معه ولكنه حالة متكاملة وسيكون له شأن في السينما من خلال التمثيل والغناء.

متى ستبدأون التصوير؟
فور عودتي إلى مصر.

ماذا عن أصداء "أهواك"؟
الفيلم وصل إلى المرتبة الأولى في الـ Box Office.