رويدا عطية تتراجع عن أقوالها: المنتج علي المولي لم يضربني

رويدا عطية,علي المولى,سمير المولى,خلافات المشاهير

10 مارس 2016

نفت الفنّانة رويدا عطية كلام سابق نسب إليها حول تعرضها للضرب من قبل المنتج الفنّي علي المولى او ابنه سمير، مؤكّدة خلال مقابلة إعلامية انها لم تتعرض إلى أي عنف جسدي.


وقالت عطية في حوار اذاعي أجراه معها المذيع فاروق درزي على اثير إذاعة "ستار إف إم" أنها لم تُعنّف، علماً أن تقارير صحافية سابقة نقلت عن المطربة السوريّة ووكيلها القانوني المحامي أشرف الموسوي أن المولى "اعتدى بالضرب على موكلته، وأنه سيتّخذ كل الإجراءات القانونية بحقّه".

ورداً على سؤال درزي لعطية حول تعرضها للضرب، رفضت الجواب معتبرةً أنها تركت الكلام للمحامين، ولكن ازاء إصرار درزي قالت إن الأمور لم تصل إلى حد الضرب.

وكان سمير علي المولى نفى سابقاً الكلام حول تعرضها للضرب من قبلهما. وأكّد في اتصال مع "لها": "عدم صدقية الإدعاءات حول الضرب وغيرها من المزاعم التي لا اساس لها من الصحة". وأشار إلى وجود عقد رسمي يحكم العقد بين الطرفين، إضافة إلى كمبيالات مادية على الفنّانة السورية.

وأشارت عطية في حديثها إلى عدم إصدارها أي أغنية منذ "ضرب العصا" في شهر تشرين الثاني "نوفمبر" مع المنتج المولى، ولكن تجدر الإشارة إلى أن عطية أصدرت في فترة تقل عن سنة ونصف السنة، في انتاج مشترك مع المولى، 5 اغنيات و4 كليبات، الأمر الذي لم تقم بها أي شركة انتاج لفنانة واحدة.