خاص لها- هل صحيح أن الفائزة بلقب the voice من أقارب المتحدّث الرسمي لـ mbc مازن حايك؟

مازن حايك,mbc,خاص لها,مواقع التواصل الاجتماعي,the voice kids,أحمد السيسي,لقب البرنامج

11 مارس 2016
تداول عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تكهّنات مفادها أن المتحدّث الرسمي بإسم "مجموعة MBC" مـازن حـايك هو من أقارب الطفلة اللبنانية لين الحايك الفائزة بلقب "the Voice Kids". 
وقد انتشرت تلك التكهّنات بسرعة، خصوصاً بعد تصريح الطفل المصري أحمد السيسي في برنامج "معكم" الذي تقدّمه منى الشاذلي، وزعمه بأن "إدارة  MBC تريد أن يكون اللقب لبنانياً" على حد قوله. 
في البدء، نود أن نوضح للرأي العام بأن ليس هناك أي علاقة قربى بين مـازن حـايك ولين الحـايك، فهي من أقصى شمال لبنان وهو من العاصمة بيروت. وفي معرض ردّه على ما قاله الطفل السيسي، قال المتحدّث الرسمي بإسم "مجموعة MBC" لبرنامج "ET بالعربي": "لا يهمّنا على الإطلاق فوز جنسية معينة بلقب البرنامج، ومصداقيتنا لم ولن تكون على المحك".
وتابع حايك قائلاً: "MBC لا يهمّها على الإطلاق جنسية أي من الفائزين في برامجها المتعدّدة والمتنوّعة، سواء كان لبنانياً أو مصرياً أو خليجياً أو غير ذلك.
فنحن ندعو الجمهور دائماً إلى التصويت للموهبة الأفضل، ولا نية لدينا ولا رغبة لدينا ولا طموح لدينا في التطرّق إلى هوية الفائز أو التدخّل في تحديدها. مصداقيتنا لم ولن تكون على المحك. ويبقى التزامنا المستمر توفير أفضل تجربة إعلامية في المنطقة العربية ترقى إلى العالمية. هذا هو محور اهتمامنا الأساسي، وليس أي أمر ثانوي آخر".