خاص "لها" - حقيقة خروج وائل شرف من "باب الحارة".. ومن هو "العكيد معتز" الجديد؟!

محمد حداقي,باب الحارة,وائل شرف,العكيد معتز

11 مارس 2016

أثار خروج الفنّان السوري وائل شرف من قائمة نجوم الجزء الجديد من "باب الحارة" الكثير من التكهنات، لذا تواصلت "لها" مع صنّاع العمل لتبيان الحقيقة.


وأكّدت مصار انتاجية أن سبب استبعاد شرف جاء بسبب الأجر العالي الذي طلبه، في حين أكّدت مصادر مقربة من شرف أنه طلب أجراً مبالغاً فيه لأنه شعر أن "العمل لم يعد يقدم إضافة خاصة إليه"، لذا حاول التعويض مادياً.

وبعد أن تحدثت تقارير صحافية أخيراً عن استبدال شرف بالفنّان علاء القاسم لأداء دور "العكيد معتز"، عادت لتحسم حلول الفنّان محمد حداقي مكان شرف، ولكن مصادر انتاجية من "باب الحارة" نفت هذا الأمر مؤكدة ان المفاوضات جارية مع الفنّان محمد حداقي من دون أي نتيجة حتى الساعة.

وأّكّد حداقي في اتصال مع "لها" وجود المفاوضات، مشددّا على أن قبلوله او رفضه سيحدده النص وبالدرجة الأولى والظروف بالدرجة الثانية، بخاصة أنه مشغول بتصوير عملين حالياً في العاصمة السورية دمشق وفي مدينة طرطوس الساحلية.

والجدير بالذكر أن حداقي يتيميز بأدوات تجعل كل دور يؤديه مطبوعاً ببصمته الخاصة، لا سيما أنه من أبرز الممثلين القادرين على صناعة "كراكتير" متكامل من ناحية الشكل والأداء والحركة والصوت. وفي المحصلة "العكيد معتز" سيكون موجوداً في "باب الحارة" حتى الساعة ولكن الممثل لم يُعرف بعد!