جيجي وبيلا حديد... ملكتان على عرش الأزياء

جيجي حديد,بيلا حديد,ازياء,عارضات,عرش الأزياء,ملكة

19 مارس 2016
إنهما الشقيقتان اللتان ورثتا المال والجمال من أهلهما، لكنهما تربعتا على عرش الأزياء بفضل مثابرتهما.  بعد بوبي وكارا دولوفين، ها هما الأختان جيجي وبيلا حديد، الأولى شقراء والثانية سمراء، تخطفان الأضواء أينما حلّتا.
 
تتشابه الأختان في الجمال الأخاذ... وإن كانت الأولى شقراء والثانية سمراء، لكنهما تحرصان على التمايز في الأسلوب. جيجي تعشق أسلوب العيش الكاليفورني الصحي، فيما تحب بيلا أجواء الرقص في نيويورك. ولأنهما ترفضان فكرة الانصياع الأعمى الى الموضة، تكشفان دوماً عن أناقة هوليوودية راقية.
 
جيجي حديد، 20 عاماً، شقراء، مميزة بقامتها الرشيقة التي يبلغ طولها 1.78 م، عارضة أزياء شاركت في العديد من العروض العالمية، مثل شانيل، وصونيا ريكيال، وجان بول غوتييه، ومارك جاكوبس. وباتت أخيراً إحدى عارضات فيكتوريا سيكرت. إنها أيضاً الوجه الإعلاني لكل من Guess ومايبللين، وظهرت على صفحات أهم المجلات العالمية.
 
أما أختها الصغرى بيلا، 19 عاماً، فيبلغ طولها 1.74 م، وهي ذات بشرة سمراء والوجه الإعلاني لهاتف Samsung Galaxy  وماركة Denim & Supply من Ralph Lauren.
 
ورثت الأختان جمالهما الأخاذ وقوامهما الممشوق من أمهما يولاندا، عارضة أزياء هولندية سابقة، عمرها الآن 52 عاماً، وحققت نجاحاً مدوياً في مسلسل تلفزيون الواقع Real Housewives of Beverly Hills. . أما الثروة فورثتاها من والدهما محمد، 67 عاماً، المقاول الكبير ذي الجذور الفلسطينية.
 
تلفت الأختان الأنظار أينما حلّتا، وتملكان العديد من الصداقات في الأوساط الفنية. لا تزالان في بداية مشوارهما، لكن ما حققتاه لغاية الآن يعتبر مميزاً جداً بالقياس الى الفترة الزمنية القصيرة.