"هاكر" يخترق كمبيوتر أديل.. ماذا وجد؟!

Burberry,بوربوري,Adele,اديل,كريستوفر بايلي

20 مارس 2016

تعرّض الكمبيوتر الشخصي للمطربة البريطانية أديل للاختراق، وتم تسريب مجموعة من صورها الشخصية بحسب صحيفة "صن" البريطانية.

وقالت أديل إن مجموعة كبيرة من صورها الشخصية تم تسريبها من بينها صور كثيرة لطفلها البالغ من العمر خمسة أعوام، وصورة التقطتها لنفسها خلال فترة حملها في المطبخ.
غير أن المثير للسخرية في قصة الاختراق، هو أن "الهاكر" لم يجد سوى صور "سونار" لطفلها وهو في الشهر الخامس من عمره أثناء فترة حمل أديل، إضافة إلى أدوات مكياج وفستان وغيرها من الصور الاعتيادية، حسبما ذكرت الصحيفة.
يذكر أن دار  Burberry  كانت قد أعلنت عن دعمها لصاحبة أغنية Hello النجمة العالمية Adele، وذلك من خلال إعتنائها بإطلالاتها خلال جولتها 2016 التي ستتجاوز عروضها الـ 100 عرض.

وعبّر المدير الإبداعي كريستوفر بايلي عن شرف التعاون مع النجمة الذهبية وإعجابه بموهبتها وصوتها الخارق وأدائها المميز. كذلك تتطرق إلى تأثره بنظرتها للحياة وأسلوبها العفوي والمرح.

وأظهرت العلامة التجارية البريطانية رسم تصميم فستان Adele الحريريّ الأسود بتفاصيله المنمّقة والزهور الملونة المطرزة باليد.

وقد خصت Burberry العديد من التصاميم الجديرة بجولتها الغنائية لألبوم "25" لم تكشف عنها بعد.
يذكر بأن أديل إبتعدت لمدة 3 سنوات عن الساحة الفنية قبل أن تعود وتطلق أغنية hello، وذلك بسبب مسؤوليتها اتجاه طفلها، وأكدت في أكثر من مقابلة أن أنجيلو هو الاهم بالنسبة لها.