نوال وشعيل ورويشد في حفلة واحدة

الكويت, حفل غنائي, نوال الكويتية, عبد الله الرويشد, نبيل شعيل

31 أكتوبر 2013

على هامش مؤتمر القمة العربية الأفريقية في دورته الثالثة الذي تستضيفه الكويت من 18 الى 20 الجاري، أقيمت حفلة غنائية "نادرة الحدوث " جمعت نوال وعبدالله الرويشد ونبيل شعيل الذين قدم كل منهم مجموعة أغنيات من جديده وقديمه وختموا الليلة بأغانٍ وطنية تغزلت بالكويت.

في البداية غنى شعيل «قولوا لها»، أتبعها بأغنية «يا عسل» أحدث أغانيه، وفرض حضوره القوي في أغنية «ما أروعك» وغيرها.

وأطلت  قيثارة الخليج نوال وسط ترحيب كبير من الحضور، ودخلت أجواء الحفلة سريعاً وغنت «تغلط» من جديدها، ورسمت بصوتها العذب رومانسية حالمة ساحرة في أغنية "خذاني الشوق".

وكانت وصلة نوال هي الأسرع لكونها التزمت تقديم خمس أغان فقط، منها «أنت طيب» التي رددها الحضور معها، أتبعتها بوصلة كلاسيكية مفعمة بالعذوبة من خلال أغنية «أبيك بجنبي»، واختتمت مشاركتها المتميزة بالأغنية الوطنية «تاج الرؤوس».

 وفي النهاية صعد سفير الأغنية الكويتية عبدالله الرويشد إلى خشبة المسرح فدوّت القاعة تصفيقا وهتافا، وأشعل الرويشد تفاعل الجمهور بأول وصلة عبر أغنية «رمادي»، «تعال»، ثم «رحلتي».

وعاد الى أجواء الطرب الأصيل ليغني «خسرتيني»، وهي من أبرز أعماله الغنائية مع الملحن الراحل راشد الخضر، وجاءت وفاء من الرويشد لرفيق دربه ومسيرته الطويلة، وغنى «بتبع قلبي»، بعدها أشعل قاعة الحفلة بالتفاعل والتصفيق بأغنية «الأولى انتي».