بالصور- تصاميم جريئة مذهلة وأكسسوارات مميزة للرأس في اليوم الثاني من أسبوع الموضة العربي الذي تقدّمه هواوي Huawei

Tiiya,Ultra Chic,Sylvio Kovacic,Fashionology,GULNOZA DILNOZA,Huawei Arab Fashion Week أسبوع الموضة العربي

18 مارس 2016

GULNOZA DILNOZA
بدأ اليوم الثاني في أسبوع الموضة العربية بمجموعة دائمة الاخضرار من Gulnoza Dilnoza. فتطريزات الخرز امتزجت مع مجموعة الألوان الجريئة والنابضة وأضافت رونقاً مميزاً إلى العرض. ولإبراز التقنية الشديدة الدقة، ترافقت المجموعة مع أشكال عدة من حقائب اليد بتصاميم هندسية ذات دقة عمودية وبراعة حرفية مذهلة.

عرض Fashionology بالتعاون مع J
أضافت Yu Jordy Fu رونقاً مستقبلياً إلى مجموعتها في اليوم الثاني من أسبوع الموضة العربية. فقد حافظت على رؤيتها الهندسية المتكلفة وحدسها الفني، وارتكزت المجموعة على ألوان الأبيض والأزرق ضمن تصاميم مذهلة. وجاءت الكشاكش والأقسام المائلة لتزين تصاميم المنصة.

Sylvio Kovacic
قدم Sylvio Kovacic مجموعة مذهلة في اليوم الثاني من أسبوع الموضة العربية. فالتفاصيل الدقيقة من الخرز والتطريزات المتلألئة الرائعة جعلت مجموعة MAESTRO تكشف عن شفافية مذهلة وجمال مميز. وابتكر Sylvio Kovacic مجموعة منوعة من التصاميم بالأسود والفضي والذهبي، ثم قدم لاحقاً بعض التصاميم الجريئة والمميزة لمجموعة خريف وشتاء 2016/2017.

Ultra Chic
نجحت تصاميم Ultra Chic في توليد أجواء بوب مدينية خلال أسبوع الموضة العربية. مجموعة عصرية ومذهلة من الألوان ونقوش متكلفة سيطرت على الطلات بطريقة أشبه إلى الكمال. أحزمة وخصور عالية، أوشحة متكلفة، أكمام مثقوبة وكشاكش متدفقة... أفضت كلها إلى طلة منعشة، وحتماً أنيقة جداً.

Tiiya
لاختتام اليوم الثاني من أسبوع الموضة العربية، قدمت العنود العطية مجموعة من الأزياء الراقية الرزينة التي كشفت عن تخريمات شفافة أنيقة وجمال طليق متدفق. برزت التطريزات المثالية على كل التصاميم.
ولعل أبرز ما في مجموعة Tiiya هو أكسسوارات الرأس المتطرفة النابضة بالأزهار مع نكهات ترابية طبيعية. وكانت هذه المجموعة الشتوية الفخمة خير اختتام للأمسية في معرض مشهور دولياً.