بالفيديو- غادة إبراهيم تتهم فنانات مصريات بأعمال منافية للآداب وتكشف من لفق لها قضيتها الأخيرة

غادة إبراهيم,فنانات مصريّات,أعمال منافية للآداب,قضية

القاهرة (لها) 24 مارس 2016

في أول ظهور تلفزيوني لها، بعد حصولها على البراءة فى قضية الآداب حلت الفنانة غادة إبراهيم، ضيفة على برنامج "على هوى مصر" الذي يقدمه خالد صلاح على قناة "النهار"، لتتهم ثلاثة أشخاص بتلفيق القضية لها قائلة: "اتهم ضابط تحالف مع فنانة وصحفي هم اللي عملوا فيا كدا وهشتكيه ومش هسيب حقى وأنا صاحبة حق ومظلومة، وتهمة تسهيل الدعارة مش لايقة عليا".

وأكدت غادة أنه لا يوجد ضدها أى قضايا سابقة وهذه القضية الأولى من نوعها، كما أن تحليل الطب الشرعى كشف أنه لا يوجد لديها أى نسبة مخدرات أو كحول، وأكملت: "الضابط على علاقة بإلهام بنت عفاف".

يذكر أن كثيرين فسروا من قبل المقصودة بإلهام بنت عفاف بأنها الفنانة إلهام شاهين، والتي كانت قد ردت بدورها بأن غادة لا تستطيع نطق اسمها ولو فعلت هذا ستقاضيها.

وقد انسحبت غادة ، من البرنامج بعد إصرار مقدمه على منح حق الرد للصحافي عادل توماس رئيس قسم الحوادث بجريدة النبأ ، حيث اتهمته "غادة" بالابتزاز والمساهمة فى تلفيق قضية الآداب لها ، مما دفعها لمغادرة الاستوديو، وعادت مرة أخرى للبرنامج بعد انتهاء المداخلة للصحافي الذي اكد أتنه لديه مستندات وتسجيلات تدين غادة وأنه رفض رشوة مالية منها مقابل عدم نشرها.

وقالت غادة: "أنا من بدايتي بالفن وأنا راكبة عربية BMW وساكنة على النيل من فلوس أبويا، وعمري ما طلعت أوردرات في الخليج زي اللي بيروحوا".

وهو ما أعتبره الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية اتهاماً للفنانات المصريات، وقام بعمل مداخلة هاتفية للرد قال فيها: "أنا بلوم عليكي انك تقولي على الفنانات كده، احنا معندناش فنانات بيطلعوا الخليج وأي فنانة تعمل كده مش هتكون في النقابة".

وأضاف "ومينفعش تجيبي سيرة نجمة كبيرة زي إلهام شاهين"، و هنا سارعت غادة بالرد عليه: "اقسم بالله ما قولت إلهام شاهين أنا قولت إلهام بنت عفاف."