اقتبسي خطوط الماكياج وألوانه من عروض الأزياء الراقية - ربيع وصيف 2016

الأزياء الراقية,باريس,صيحات الموضة,منصات العروض,مستحضر تعزيز الإشراق,كريم BB,الآيلاينر,الماكياج الدخاني,أكسسوارات الشعر,تسريحة,Giambattista valli,Giorgio Armani Prive

مي غلاييني 02 أبريل 2016

خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لا تنكشف لنا فقط أحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء، بل نتعرف أيضاً إلى تفاصيل ما وراء الكواليس التي تحدد اتجاهات الماكياج لكل موسم. ولإرشادك إلى موضة الماكياج والشعر الرائجة في ربيع وصيف 2016، إليك هذه الصيحات التي طغت على منصات العروض.

البشرة المشرقة

اجعلي مستحضر تعزيز الإشراق (Highlighter) رفيقك الدائم هذا الموسم لتعزيز إشراق بشرتك وإبراز جمالك الطبيعي والحصول عل إطلالة العارضات. ولهذا الموسم أيضاً، قولي وداعاً لكريم الأساس الباهت (Matte) وابدليه بالمرطب الملون أو كريم BB للحصول على بشرة متوهجة في ثوان.

الآيلاينر برسوم هندسية

لا ننكر صعوبة تنفيذ هذه الرسوم، ولكنك مع التمرين ستتمكنين من الحصول على إطلالة متكلّفة بجاذبية ونظرات محددة وآسرة كالتي طغت على منصات عروض الأزياء، سواء للنهار أو للسهرات.

الماكياج الدخاني

تعود موضة الماكياج الدخاني بقوة هذا الربيع لتمنحك إطلالة الثمانينات الدرامية اللافتة. اعتمديها لسهراتك إذا كنت من هواة إطلالة الروك أند رول المتألقة.

أكسسوارات الشعر

اختاري الأكسسوارات الناعمة لتزيين خصلاتك كالملاقط المزهرة والربطات والقبعات والشرائط والتيجان المترفة.

تسريحة طبيعية

ابتعدي عن موضة الضفائر هذا الربيع، واستمتعي بملمس خصلاتك المتموجة، واعتمدي تسريحة فوضوية تجنبك استعمال الأدوات الكهربائية.

الحاجبان السميكان

 من الطبيعي أن تسود موضة الحواجب السميكة مع تركيز عروض الأزياء الراقية على التصاميم الهندسية والدراماتيكية المترفة. اتركي حاجبيك على طبيعتهما كما رصدنا خلال عرض Giambattista Valli أو مشطي شعيراتهما ولونيها كإطلالة عارضات Giorgio Armani Prive. الخيار لك!