بالفيديو - مذيع لبناني يستقبل بقرة على الهواء لمهاجمة أحلام!

أحلام ولبنان,تويتر احلام,ذا كوين,احلام,عادل كرم,هشام حداد

31 مارس 2016

خرج مقدما البرامج اللبنانيان الممثل عادل كرم وهشام حدّاد عن بعض المعايير الإعلامية على الهواء مباشرةً، في معرض ردهما على الفنّانة الإماراتية أحلام.


ووصل الحد بحدّاد بأن جلب بقرة إلى داخل استديو برنامجه "لهون وبس"، متهكماً بإعداد  برنامج خاص بالبقرة اسمه "ذا كاو وين" في إشارة واضحة لبرنامج احلام "ذا كوين" الذي تم إيقافه بعد عرض حلقة واحدة.

وتابع حدّاد بهذا النمط من الهجوم على الهواء مباشرة، مشيراً الى انّ هذه البقرة جاءت من "خليج… جونية" وهي تأكل الدجاج المقليّ.

وكان كرم خصّص بدوره حلقةً كاملة من برنامجه "هيدا حكي" لمهاجمة أحلام وجمهورها بعنصرية مشبهاً "الحلوميين" بجبن الحلوم، علماً أن ظاهرة تسمية جمهور الفنانين على "تويتر" باسم الفنّان ظاهرة شائعة بين النجوم أمثال "التيميين" و"الوسوفيين" ولا تقتصر على أحلام بغض النظر عن صوابها أو عدمه، ومن اللافت أن كرم استقبل قبل أسبوع النجم السوري قصيّ خولي الذي بدوره يملك جمهوراً من "الخوليين" الذين لم "يزعجوا" كرم على عكس "الحلوميين".
واستحضر كرم صوراً لأحلام قبل عمليات التجميل وسخر منها قائلاً إن لبنان هو الذي "نفضها وعملها حدادة وبويا" وتوجّه إليها بالحديث قائلاً "شوفي يا كنتاكي يا طقاقة ... إذا أمسكنا بناقة مثلك فيا ويلك ويا سواد ليلك... من يريد أن يذكر لبنان سوف نفك له رقبته".

وأشارت أحلام في حديث لقناة "الجديد" ضمن الفقرة الفنية إلى أنها تكن كل الإحترام للبنان وترابه وللشعب اللبناني.

وأضافت: "إذا كانت تغريدتي قد فُهمت خطأ، أنا أعتذر وأقول للشعب اللبناني أنا آسفة".