احصلي على جسم أخوات كارداشيان من خلال تمارينهنّ! نكشف لك بالصور حركاتهن الرياضية

كايلي جينير,Kylie Jenner,كاندل جينير,Kendall Jenner,نورث واست,North West,القرفضاء- Squats,الكارديو- Cardio,Fitness,Kim Kardashian,كيم كارداشيان,حرق الدهون

31 مارس 2016

تهتمّ نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينير" بلياقتها البدنيّة بشكلٍ روتيني حتّى أنّها نشرت صورة وهي تمارس الرياضة أثناء عطلة في الجبل.

كايلي كسائر أخواتها، كاندل جينير وكيم وكورتني وكلوي كارداشيان، تسعين الى الحفاظ على رشاقتهنّ من خلال الرياضة على مختلف أنواعها.

وتشارك الأخوات متتابعينهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي بصورٍ لهنّ من النادي الرياضي واليوغا وسواها...

نستعرض معك أبرز الرياضات المفضّلة لدى أفراد العائلة بحسب حساباتهنّ الخاصّة على موقع "انستغرام":

تهتمّ كاندل جينير بقوامها عبر ممارسة اليوغا، والمشي اضافةً الى التمارين البدنيّة.

أمّا كايلي جينير فتحافظ على نمط متوازن في رياضتها اذ تداوم في النادي الرياضي اضافةً الى التمارين البدنيّة.

من جهتها، تمارس كلوي رياضة "القرفضاء- Squats" على الطّابة، اضافةً الى تمارين "الكارديو- Cardio" لحرق الدهون والتمارين البدنيّة في النادي الرياضي. كما أنّها تمارس الملاكمة بشكلٍ دوري، وتحافظ على عضلاتها عبر الـ"Musculation" لكمال الجسم.

بالانتقال الى كورتني التي تداوم في النادي الرياضي يومياً، كما أنّها تمارس "الكارديو- Cardio" للتخلّص من الدهون وتقوم بتمارين الـ"Fitness"، اضافةً الى محافظتها على العضلات من خلال الـ"Musculation".

وأخيراً، النجمة الأكثر شهرةً بين أخواتها كيم كارداشيان فهي تمارس "الكارديو- Cardio" لحرق الدهون، اضافةً الى تمارين الـ"Fitness" لتناسق الجسم.

وأبى الطفل نورث واست أن يكون مختلفاً عن سائر أفراد العائلة الأوسع شهرة في العالم، وأصرّ على الرياضة بشكلٍ منتظم اذ نشرت له والدته كيم صورة أثناء لعبه الفوتبول.

ببساطة، تسعى حسناوات آل كارداشيان الى المحافظة على الرونق والجمال، سبب شهرتهنّ، من خلال صيانة أجسامهنّ بشتّى الطرق.