قيل وقال

خاص "لها": هذه حقيقة وجود أوبرا وينفري في بيروت

Oprah,اوبرا وينفري,انستغرام

كارولين بزي 01 أبريل 2016

انتشر على مختلف المواقع الإلكترونية خبر الزيارة السرية للإعلامية العالمية أوبرا وينفري إلى لبنان، وذلك بعد أن نشر المصور اللبناني جون كلود بجاني على صفحته على "انستغرام" صورة تجمعه بالاعلامية المتميزة. وعلق المصور على "السيلفي" مع أوبرا قائلاً: "انه شرف كبير ان تقفي أمام كاميرتي في الاستوديو في بيروت، ابقوا حاضرين لصور إضافية والقصة خلف صورتي معها".

فريق العمل المرافق لبجاني حاول الاتصال بالإعلاميين والإعلاميات لتحديد مواعيد لهم للقاء وينفري أو التي من المفترض أن تكون هي. عدد منهم صدق الخبر والتقى بـ"وينفري" وأجرى معها مقابلة من دون أن يتأكد ان كانت بالفعل هي الإعلامية العالمية، ومن هؤلاء الإعلاميين أسماء معروفة على الصعيد اللبناني المحلي.

في هذا السياق، أكد مصدر خاص لموقع "لها" الإلكتروني أن السيدة التي التقط معها المصور اللبناني الصورة هي لشبيهة أوبرا وينفري، والضجة الإعلامية التي أثيرت حول وصول وينفري ما هي إلا كذبة الأول من نيسان/أبريل بالإضافة إلى أنها جاءت للإضاءة على بعض وسائل الإعلام التي تنقل الخبر من دون أن تتأكد منه. بالإضافة إلى ذلك إذا دققنا بالصورتين يمكننا أن نتأكد أن السيدة التي تقف وراء بجاني ليست أوبرا بل سيدة تشبهها.