صفاء سلطان - سأثبت أن التحرر لا يكون بالإبتذال!

صفاء سلطان,دومينو,بسّام كوسا,فادي سليم

02 أبريل 2016

كشفت الفنّانة صفاء سلطان عن دورها في مسلسل "دومينو" حيث تقدم شخصية بلامح درامية لم تقدمها من قبل.


وقالت في مقابلة مع جريدة "الحياة": "أقدم شخصية سيدة قوية، بعدما كنت أؤدي دور الضعيفة التي تبكي كل الوقت، إذ إني أتمتع بملامح صالحة للخير بسهولة، بينما علي العمل عليها لتمثيل الشر أو القوّة، فعملت كثيراً على تفاصيل المظهر والشعر واللباس والأكسسوار، لذا أعتبر دوري مجازفة وأنتظر حكم الجمهور حول وجودي في هذا المكان".

وأضافت: "تدخل شهد، الأرملة وسيدة المجتمع الراقية العائدة من غربتها في فرنسا، حياة نوح (بسّام كوسا) مثل الأخطبوط بسحرها وفتنها، مزوّدة بمفاجآت لا تنتهي، وهدفها تدمير حياته لأسبابها الخاصة المتعلّقة بالماضي البائس".

وشّددت في هذا السيّاق، على خيارها الدرامي في تجسيد "شهد" موضحةً: "لدي قناعة بأن سيدة المجتمع أو المرأة المتحررة، يمكنها خوض علاقة عبر الشاشة من دون أن تكون مبتذلة، لذا لن أذهب إلى التعري، أريد أن أثبت وجهة نظري!".

يُشار إلى أن "دومينو" من إخراج فادي سليم عن نص كتبه بالشراكة مع غسان عقلة، وتنتجه شركة "فونيكس غروب" لموسم دراما رمضان المقبل.

وتشارك سلطان في البطولة إلى جانب الفنّانين بسّام كوسا وسلافة معمار وعبد المنعم عمايري، وسامر اسماعيل، ومحمد حداقي، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، ونجاح سفكوني، وجرجس جبارة، وجلال شموط، وحسين عباس وكثر آخرين.