قيل وقال

بعد لبنان... تفكيك شبكة دعارة دولية في الكويت!

دعارة,شبكة دعارة,بغاء,الكويت

03 أبريل 2016

قرر قطاع المباحث الجنائية في الكويت، وبأمر من مديرها العام اللواء عبدالحميد العوضي، إبعاد 6 أوروبيات دخلن الكويت قبل أسبوعين بعد ثبوت قدومهن خصيصا للالتقاء مع اشخاص مقابل 1000 دولار للساعة.


وأشار مصدر امني كويتي مطلع لصحيفة "الأنباء" الى ان التحقيقات مع الاوروبيات الست وهن من دولتين اثبتت انهن يعملن ضمن شبكة دعارة على الإنترنت وأنهن تلقين تكليفات بالحضور إلى البلاد مع عدم تحركهن من الفنادق التي يقمن بها إلا بعد ورود اتصالات لهن من قبل مسؤولي الشبكة التي يعملن لحسابها.

وأوضح المصدر أن معلومات وردت إلى اللواء العوضي عن قدوم وافدات أوروبيات قبل فترة وانهن يقمن في فنادق بعضها 5 نجوم، وقد حضرن مستفيدات من عدم اشتراط فيزا مسبقة وانهن حضرن خصيصا للالتقاء بأشخاص.

وأوضح المصدر أنه تم الإيعاز إلى مباحث الآداب بالمهمة حيث توصلت التحريات الى ان القادمات الست حضرن ولا يعرفن بعضهن وأنهن تلقين أوامر بالانتقال إلى أماكن بعينها أو التواصل مع اشخاص نظير 1000 دولار مقابل الساعة.

وكشف المصدر انه صدرت التعليمات بضبط الوافدات تباعا حيث عثر بحوزتهن على مبالغ مالية ليست كبيرة حيث اعترفت بأنهن لا يأخذن مبالغ مالية مباشرة بل ربما يتلقين بقشيشا من الزبائن، وان الزبائن يدفعون بواسطة البطاقات البنكية أو تحويلات إلى المافيا التي يعملن لديها وأنهن يعرفن ان الشركة تأخذ مبلغ 1000 دولار مقابل الساعة وتقوم بمحاسبتهن ودفع كلفة الإقامة والتنقل.