قبل العرض- هنا شيحا تكشف موقف عائلتها من ملابسها الجريئة ومحمد خان يكشف خلافه الكبير مع أحمد زكي

قبل العرض,هنا شيحا,ملابس جريئة,محمد خان,خلاف,أحمد زكي,فيلم,فيلم قبل زحمة الصيف,برنامج

القاهرة (لها) 07 أبريل 2016

يحل صناع الفيلم السينمائي "قبل زحمة الصيف" ضيوفا مساء غداً الجمعة، على برنامج "معكم منى الشاذلي"، على فضائية cbc، في حلقة تتناول أهم كواليس وتفاصيل العمل، الذي أثار حالة كبيرة من الجدل مؤخراً قبل طرحه بدور العرض.

في بداية الحلقة تستقبل مقدمة البرنامج الإعلامية منى الشاذلي المخرج الكبير محمد خان الذي يدلي بتفاصيل خاصة لأول مرة عن تاريخه السينمائي الضخم منها علاقته بالفنان الراحل أحمد زكي، الذي اشترك معه في صناعة 6 أفلام أثرت الحياة السينمائية.

كما يسرد كواليس فيلم "أيام السادات"، اخر عمل جمعه بالعملاق الراحل أحد زكي، وكيف اشتد الخلاف بينهما للدرجة التي أوقف فيها خان التصوير لمدة أسبوعين كاملين سافر خلالهما خارج مصر.

وكشف خان عن علاقته بالمخرج الراحل صلاح أبو سيف، وعن مشروعهما بافتتاح محل للفول والطعمية بالعاصمة الإنجليزية لندن، ولم يتوقف خان عن حكايات تروى لأول مرة عن قصص أفلامه وبداياتها خاصة "زوجة رجل مهم"، وقصة الضابط صاحب الشخصية الحقيقة التي بنيت عليها دراما العمل، واللحظة التي التقى فيها بالضابط بعد عرض الفيلم.

بينما تحل الفنانة هنا شيحا بطلة "قبل زحمة الصيف" ضيفة على الفقرة الثانية من الحلقة، حيث تتحدثت عن انتقاد البعض لملابسها في الفيلم، مشيرة إلى أن اللغط على الأمر لا مبرر له فهي تؤدي شخصية سينمائية وليست معبرة عن شخصها، وأضافت أن أولادها وعائلتها يتفهمون ذلك.

وحكت شيحة عن كواليس العمل الذي شبهته بـ "معسكر مغلق"، وكذلك عن اللقاء الأول الذي جمعها بمخرج العمل محمد خان ،وحلمها بالعمل معه.

وتنضم الممثلة العراقية "لانا مشتاق" لأسرة العمل في الفقرة الثالثة، حيث تتحدث عن تجربتها السابقة مع محمد خان خلال التحضير لفيلم "بنات وسط البلد"، والتي لم تكلل بالنجاح، وتم استبعادها من فريق العمل، وغنت "لانا" جزء من مقطوعات تنشدها ضمن فرقة الورشة التي تشارك في أعمالها من حين لأخر.