بلقيس في دويتو مع مطرب عالمي هو " الأغلى أجراً في العالم"!! إليكم التفاصيل

أندريا بوتشيلي,بلقيس,دويتو,فايز السعيد,أبو ظبي

08 أبريل 2016

يستضيف ميدان دو بجزيرة ياس في أبو ظبي يوم الجمعة 22 أبريل اوركسترا ان اس او السيمفونية الإماراتية للمايسترو أندريا بوتشيلي، بمشاركة نجمة الغناء العربي بلقيس، والتي ستؤدي دويتو خاص مع المغني الأسطوري الشهير.

تشارك بلقيس في الحفلة كضيفة خاصة حيث ستقدّم أداءً منفرداً، فضلاً عن أغنية دويتو حصرية مع مغني التينور العالمي الفائز بالجوائز، يُذكر أنّ بلقيس مغنية معتمدة في فرقة ان اس او الأوركسترا السيمفونية، حيث تغني الأوبرا باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

وقد دخلت المغنية الشابة التي تبلغ من العمر 27 عاماً دائرة الشهرة بعد إصدار أولى أغانيها "مسألة سهلة" بالتعاون مع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والحان فايز السعيد، ما منحها فرصة ذهبية لدخول مجتمع الفن الخليجي.

وعلقت بلقيس عبر حسابها قائلة: "بحمد الله وفضله وبتوفيق من الله يسرني أن أعلن لكم أنني سأعتلي خشبة المسرح العالمي في أولى خطواتي نحو العالمية، لتصدح احبالي الصوتية في 22 أبريل 2016 مع مطرب الأوبرا الأول والأغلى أجراً في العالم اندريا بوتشيلي، وبإهتمام إعلامي عالمي وحضور متوقع أن يفوق عدده 22 ألف متفرج من أنحاء العالم في العاصمة أبو ظبي".

وقالت: " سأبذل قصاري جهدي لتمثيل العرب بصورة مشرفة ونقل رسالة سلام هادفة للملأ، وسأهدي هذا الإنجاز لكل من شكك في قدراتي وحاول تحجيم نجاحاتي مؤخراً أو ساهم في تشويه سمعة وإثارة بلبلة، وأعدكم بأن الخبر اللي بعده سيكون على مستوي عالمي أيضاً وأقوي من هذا بأذن الله.