مونيكا بيلوتشي تكشف سر رشاقتها رغم تخطيها الخمسين.. وما علاقتها بالمرأة المصرية؟

مونيكا بيلوتشي,YES I M FAMOUS,اجل انا مشهور,مصر,mBC

10 أبريل 2016

كشفت النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي سر رشاقتها على الرغم من تقدمها بالعمر، إضافة لإشارتها إلى التشابه الكبير بين المرأة الإيطالية والمراة المصرية.


وحلّت الفنّانة الإيطالية الشهيرة (51 عاماً) ضيفة في باريس في الحلقة الخامسة في برنامج Yes I’m Famous، مع المذيعة منى الشرقاوي مساء أمس السبت على قناة MBC مصر.

ورداً على سؤال حول سر رشاقتها، أوضحت أنها على الرغم من محبتها الكبيرة للمطبخ الإيطالي وأطباقه كالبيتزا والسباغيتي، تبتعد عنه على قدر الإمكان، إضافة إلى مواظبتها على ممارسة تمارين البيلاتس، إلّا أنها لفتت إلى أن الحلويات هي نقطة ضعفها الأولى.

والبيلاتس هي عبارة عن تمرينات رياضية تعمل على تقويم الجسم ، بهدف تحسين توازن الجسم وزيادة مرونته، وتقوية العضلات، فهي تمرينات شاملة تعمل على إعادة تأهيل الجسم من كافة الجوانب .

وعن الصفات التي أخذتها من بلدها الأم إيطاليا، وإذا كان هناك تشابه بين المرأة الإيطالية والمصرية، قالت بيلوتشي النجمة: "أخذت الكثير من الصفات الإيطالية، وأنا أعتقد أن المرأة الإيطالية لها خصائص قريبة كثيرًا في الشبه من المرأة المصرية، يوجد تشابه في اللون والأنوثة والأحاسيس، ويوجد خصائص تجعلها تفكر في البحر والشمس".