تعلمي كيف ترتدين ملابساً تليق بك إذا كنت تعانين من دهون في البطن والخصر

الوزن الزائد,التفاحة,شكل التفاحة,كاترين زيتا جونز,درو باريمور,كوين لطيفة

هالة طويل 15 أبريل 2016

يتجمع الوزن الزائد في الأجسام التي تأخذ شكل التفاحة عند البطن والخاصرتين، ولكن رغم هذا تتمتع صاحبات هذا الشكل من الأجسام بساقين نحيلتين.

وكعادتنا سنساعدك على اختيار الأزياء المناسبة لتحصلي على مظهر مميز ومتوازن. إذا كنت من اللواتي يتسمن بهذا الشكل الدائريّ، عليك إخفاء الوزن الزائد عند البطن وإبراز المناطق النحيلة من جسمك مثل الذراعين، الرجلين والعنق.

كما عليك التركيز في إطلالاتك على الأكسسوارات الكبيرة والفولار اللافت لصرف النظر عن منطقة البطن بالتحديد. يمكنك الاستعانة بالتوبات والفساتين بالقصة الملتفة المعروفة بالـ wrapped dresses التي ابتكرتها واشتهرت بها Diane Von Furstenberg لقدرتها على إخفاء الوزن الزائد عند هذه المنطقة بالذات.

اختاري السترات بالقصة المخصورة، التي تبرز خصرك نحيفاً، وابتعدي عن القصات الضخمة التي تزيدك حجماً.

أما عند اختيارك السراويل فالأنسب هو القصات الكلاسيكية وتلك بالأرجل الواسعة، وابتعدي عن القصات الضيقة مثل الـ Skinny Jeans لأنها ستُظهر عدم التوازن بين الجزءين العلوي والسفلي من جسمك.

وأخيراً تجنبي الأحزمة العريضة والرفيعة لأنها ستسلط الأنظار على منطقة البطن التي يتوجب عليك إخفاؤها. ومن أبرز النجمات اللواتي ينتمين الى هذا الشكل من الأجسام: كاترين زيتا جونز، درو باريمور وكوين لطيفة....