صادق الصبّاح عن نادين نسيب نجيم: أصيلة ووفية ومجتهدة

صادق الصباح,نادين نسيب نجيم,نص يوم,كابري

16 أبريل 2016

أكد المنتج صادق الصبّاح متانة العلاقة مع نجمة أعماله الفنّانة نادين نسيب نجيم، مشدداّ على صلابتها بسبب الإحترام والتقدير المتبادلين من دون أي عقود احتكار.


وقال المنتج الذي تشمل أعماله معظم البلاد العربية في مقابلة خاصة لـ"لها": لا يوجد عقد احتكار مع نادين. أعرف جيداً أنها تتلقى عروضاً كثيرة، لكنها إنسانة أصيلة ووفية".

وأضاف: "علاقتي مع نادين متينة على المستويين العائلي والمهني، وهي مجتهدة جداً على كل الصعد، وما يهم أن تشعر من خلال عملها معنا بأنها في بيتها وضمن عائلتها، وأن هذه العائلة تؤمّن لها الحضور والإمكانات المادية، فلا شيء يدفعها عندئذ للمخاطرة بالعمل مع غيرنا".

ولفت إلى أنه في العلاقة بين المنتج والنجم، "يجب أن يضحّي الاثنان في سبيل النجاح. ولي تجارب في العقود الاحتكارية وكانت سيئة جداً، ما جعلني أمتنع عنها، فالمهم هو الإخلاص والاحترام المتبادل".

وكشف الصبّاح عن تحضيره لمسلسل طويل جديد بعد تجربة "سمرا" الناجحة، على أن يكون أيضاً من بطولة النجمة اللبنانية.

وقال: "قرّرنا بالفعل أن نخوض تجربة أخرى طويلة مستوحاة من مسلسل «كابري» الذي أنتجه تلفزيون «راي» الإيطالي على مدى ثلاثة أجزاء".

وأضاف: "وجدنا أن شخصيات هذا المسلسل قريبة منا بسبب تشابه طرق العيش في الدول المتوسطية، وتتضمن قصته أحداثاً منطقية لتجسد في لبنان، لذا ستصبح «كابري» جبيل وسنسمّي المسلسل «بيبلوس»".

وختم: "اشترينا الاجزاء الثلاثة وسنسعى الى تقديم مضمون متماسك يبعد شبح الملل، بصرف النظر عن عدد الحلقات. وطبعاً نادين نجيم ستشارك مع نخبة من الممثلين المصريين واللبنانيين في هذا العمل الذي تحضره حالياً كلوديا مارشليان".