على شاشة رمضان المقبل: فنانات بأكثر من وجه

علا غانم,روجينا,لقاء الخميسي,رانيا يوسف,نجلاء بدر,أميرة العايدي,سوسن بدر,رجاء الجداوي,أنوشكا,شاشة رمضان,مسلسلات

24 أبريل 2016

في الوقت الذي اكتفت فيه بعض الفنانات بعمل واحد يظهرن من خلاله على شاشة رمضان المقبل، رفعت أخريات شعار «مسلسل واحد لا يكفي»، وشاركن في أكثر من عمل بوجوه مختلفة تماماً.
 

علا غانم تشارك في ثلاثة مسلسلات، هي: «الكيف» مع باسم سمرة وأحمد رزق، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج محمد النقلي، «أبو البنات» مع مصطفى شعبان ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، و «نسوان قادرة» مع عبير صبري ورانيا يوسف ونجلاء بدر.

روجينا تشارك بعملين، الأول هو مسلسل «الطبال» مع أمير كرارة، وتجسد فيه دور فتاة شعبية تسكن في الحارة التي تدور فيها أحداث العمل. أما الثاني فهو «الأسطورة» مع محمد رمضان، وتلعب فيه دور امرأة تدعى حنان وتتعرض للعديد من المواقف والأزمات التي تغير مجرى حياتها.

لقاء الخميسي تخوض السباق الرمضاني المقبل بثلاثة مسلسلات، هي: «رأس الغول» مع الفنان محمود عبدالعزيز، «أبو البنات» مع مصطفى شعبان في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل «الزوجة الرابعة» منذ ثلاثة أعوام، والسيت كوم «راجل وست ستات» مع الفنان أشرف عبدالباقي، والمقرر عرضه أيضاً في رمضان المقبل.

رانيا يوسف تشارك في مسلسلين، هما: «أفراح القبة» المأخوذ عن رواية لنجيب محفوظ وإخراج محمد ياسين، ويشارك في بطولته مني زكي وإياد نصار، والثاني هو «سبع أرواح» من تأليف محمد بشير وإخراج طارق رفعت.

نجلاء بدر تشارك في ثلاثة مسلسلات، هي: «خيط حرير» مع يسرا، «نسوان قادرة» مع نخبة من الفنانات، إضافة إلى مشاركتها في المسلسل اللبناني «جريمة شغف» مع نادين الراسي وقصي خولي وأمل عرفة.

أميرة العايدي تشارك في مسلسلين، هما: «الخانكة» مع غادة عبدالرازق، و «ولد فضة» مع عمرو سعد.

سوسن بدر تشارك في ثلاثة مسلسلات، هي: «أفراح القبة» مع منى زكي، «ولد فضة» مع عمرو سعد، وتجسد فيه دور «والدته» صاحبة الشخصية القوية، و«بث مباشر» مع طلعت زكريا وتلعب فيه دور أم «مها أحمد».

رجاء الجداوي تشارك في ثلاثة أعمال، هي: «غراند أوتيل» مع عمرو سعد، «الأسطورة» مع محمد رمضان، و «يوميات زوجة مفروسة أوي» مع داليا البحيري.

أنوشكا تشارك في مسلسلين، هما: «سقوط حر» مع الفنانة نيللي كريم، و«غراند أوتيل» مع عمرو يوسف.