Dior Addict Ultra Gloss لمعان متألق وحسي

Dior Addict Ultra Gloss,Dior,جنيفر لورانس,ديور,Jennifer Lawrence,Peter Philips,Dior Addict,ترطيب الشفاه,ملمّع الشفاه

24 أبريل 2016

يمنحك Dior Addict Ultra Gloss أكثر من مجرد لمعان، فهو يعزز حجم الشفتين ويرطبهما ويزيد إشراقهما من اللمسة الأولى. ولأن لدى Dior  شعوراً بالتجدد والانبهار الدائم بجمال المرأة، قدمت الدار في عام 2015 تركيبة متطورة لأحمر الشفاه الجديد Dior Addict lipstick  الذي يترك تأثير الهلام اللامع في الطبقة الخارجية. وتظهر النجمة Jennifer Lawrence بأنوثتها الطاغية وشخصيتها القوية المشاغبة لتجسد ألق ملمّع الشفاه ذي الألوان الزاهية الجديدة.

يكشف Peter Philips المدير الإبداعي لماكياج Dior عن ملمع شفاه ساحر، ثوري، ومتألق. إنه ملمّع الشفاه Dior Addict Ultra Gloss الجديد الذي يشع نضارة، مع تركيبة Dior Addict المتطورة والجريئة والمستوحاة من ثقافة الأزياء والألوان المبتكرة التي اشتهرت بها دار Dior والتي تضفي على Dior Addict طابعاً متفرداً يمتاز بالمرح والجرأة والعصرية.    

إنه جيل جديد من المُلمع، مزود بتركيبة تملأ الشفاه وترطبها وتمنحها اللمعان من دون أن تترك أي لزوجة عليها بفضل تركيبة مميزة تراعي احتياجات كل امرأة. ويأتي هذا الملمع الجديد بـ 18 لوناً مفعماً بالعاطفة وحب الحياة، مما يضيف سحراً جديداً إلى الشفتين ويمنحهما لمعاناً لا مثيل له، بالإضافة إلى تأثير Dior الفريد الذي يتميز باللون المتلألئ النقي.

مستحضر متعدد الفوائد

 يمتاز Dior Addict Ultra Gloss بمواصفات مذهلة، أهمها:

سهولة الاستخدام

يأتي هذا الملمع بتركيبة سائلة مزودة بدرجات عالية من اللمعان وميزة عدم اللزوجة لتعزيز حجم الشفاه بشكل طبيعي. ويشرح Peter Philips أن هذا الملمع هو نتاج مجهود كبير لخبراء Dior في ابتكار أحدث التقنيات والمكونات، لجعله يتماشى مع صيحات الموضة العصرية.

 ترطيب الشفاه وتكبيرها

يحتوي  Dior Addict Ultra Gloss على نواة ممتلئة بحمض الهيالورونيك الذي يعمل على حبس الماء الموجود في المنطقة المحيطة بالشفاه ليمنحها الترطيب مع الامتلاء حتى تشع بالنضارة. كما أنه يعمل على ترطيب الشفاه وتكبيرها بشكل طبيعي.

 لمعان وخفّة

استخدمت Dior في تركيبة هذا الملمع وللمرة الأولى مجموعة رائعة من الزيوت المعززة للمعان والتي تسهل انزلاقه بخفه وسلاسة على الشفاه من دون تكتل، مع تأثير لامع وجذاب، بالإضافة إلى تغليفها بالترطيب الخفيف الذي لن تشعري بوجوده على شفتيكِ.  

ألوان تعكس الضوء 

  ابتكرت مختبرات Dior لهذا الملمع الجديد ألواناً كريستالية شفافة تسمح للضوء بأن يتسلل الى داخلها مما يمنحك لوناً مثالياً نابضاً بالحياة ولمسة جذابة من الألوان اللامعة المتألقة. أما الفرشاة، فقد تمّ اتباع النهج المبتكر نفسه عند تصميمها، فأتت بغطاء كريستالي براق. وتساعد هذه الفرشاة على تعزيز اللمعان من خلال وضع الكمية المناسبة على الشفاه، كما أنها سهلة الاستخدام أكثر من أي وقت مضى.

لا تحرمي نفسك من المتعة المميزة التي ستجدينها في هذا المُلمع والإحساس بحرية الابتكار، إذ يمكنك تبديل الألوان بسهولة لتناسب مزاجك تماماً كطلاء الأظافر، بل دللي نفسك واستمتعي بالجانب المرح من شخصيتك وتزيني بالماكياج المناسب. مجموعة نابضة بالألوان مع ثلاثة مؤثرات ضوئية مختلفة: Watery وSparkling وIridescent لتختاري منها ما يناسبك.

وجه Dior Addict Ultra Gloss

تطل النجمة Jennifer Lawrence رمز الأنوثة وصاحبة الروح المتحررة المُحبة للحياة كوجه لمجموعة Dior Addict بحملة إعلانية يديرها Peter Philips ويقوم بتصويرها Craig McDean الذي يُقدم وجوهاً مختلفة لهذه النجمة المتألقة: فتظهر بأنوثتها الجريئة وشخصيتها المرحة مع ابتسامتها المشرقة وشعورها بالسعادة والتفاؤل. وعن شخصية Lawrence يقول Peter Philips : «أنا شغوف جداً بشخصية Jennifer القوية التي تحمل الطابع «البري»، فهي امرأة جذابة وعفوية وتحب وضع الماكياج، وتضع مُلمعاً على شفتيها وتتفنن في ارتداء الألوان التي تناسب مزاجها. يمكنني التقاط صورة لها وهي تستقل مترو الأنفاق ... لتظهر بشخصية متمردة وجريئة وأنيقة للغاية.»