سميرة سعيد وأحلام تلتقيان بعيداً عن أراب آيدول... إليكم التفاصيل

سميرة سعيد,أحلام,أراب آيدول,برنامج "الملكة",مدينة فاس,المهرجان الدولي للموسيقى العالمية العريقة,حفل غنائي

فاطمة عاشور (الرباط) 25 أبريل 2016

من المنتظر ان تلتقي الفنانة سميرة سعيد والفنانة أحلام بمدينة فاس على هامش المهرجان الدولي للموسيقى العالمية العريقة بعد الضجة الاعلامية التي رافقتهما حول لجنة تحكيم برنامج "اراب ايدول"، وبعد الضجة التي أثيرت حول إيقاف برنامج "الملكة" للفنانة الإماراتية أحلام.

وتحتفي الدورة ال 22 التي ستكون الهند ضيفة شرف فيها، والمزمع تنظيمها في الفترة الممتدة مابين 6 و14 مايو المقبل، بالنساء الرائدات اللواتي بصمن من خلال أعمالهن ومبادراتهن التاريخ المغربي.

ويتمثل هذا الاحتفاء الخاص بالنساء الرائدات من خلال تقديم لوحات إبداعية وفنية مبهرة سيقدمها العديد من كبار الفنانين الذين سيأتون من مختلف دول العالم، بالاضافة الى الإماراتية أحلام والمغربية سميرة سعيد والمغربية هندي زهرة والإيرانية سحر المحمدي والعراقية فريدة محمد علي والمالية أم سانغاري بالإضافة إلى كريستين سالم والبرازيلية فرجينيا رودريغيس وأخريات.

وقد عبرت الفنانة احلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتها بالدعوة التي تلقتها من إدارة المهرجان لإحياء حفل ليلة الجمعة 13مايو المقبل، ويأتي هذا الحفل الفني المبرمج في الليلة نفسها التي سيقام فيها حفل للمجموعة الغنائية المصرية "كوكب الشرق"، تكريما للراحلة أم كلثوم، فيما سيكون حفل الاختتام ليلة السبت 14 مايو المقبل ستحييه المغربية الفنانة سميرة سعيدة بعدما أحيت أخيراً حفلا غنائيا ناجحا على هامش تظاهرة القفطان بمدينة مراكش.

وعبر تغريدة لها عبرت الفنانة احلام عن ذكريات أول طلتها في احدى حفلاتها مع الجمهور المغربي الذي فرحت به وهو يردد وراءها "‏تدري_ليش_ازعل_عليك" ،قائلة :" لي في ‫#‏المغرب قصة وتاريخ .. قصة حب وتاريخ تواصل .. في أول يوم بُلغت فيه بأنني سأغني في المغرب منذ سنواااااات طويله في بداياتي .. لم أنم من الفرحه .. فذهني مليء بصور نجوم العرب الكبار وهم يغنون على مسارح المغرب والجمهور المغربي ‫#‏السميع الذي يطرب للإبداع ولا يقبل الا الأصوات الرائعه .. تجربه اعتبرتها نقله في حياتي... أنضجتني وصقلت تجربتي فمع أول نغمه سمعتها من الجمهور المغربي وهو يردد وراي ‫#‏تدري_ليش_ازعل_عليك أيقنت بأني وقفت على الطريق الصحيح وصيحات الجمهور المغربي وتصفيقهم الهادر اعتبرته شهادة دكتوراه سجلتني في سجل كبار المطربين كلي شوق لرؤياكم وسماع صيحاتكم والغوص في محبتكم".