قيل وقال

فيديو لعاملة تعد عصيراً بـ"بولها" يحدث ضجة.. شاهدوا ماذا فعلت!!

عاملة,فيديو,الكويت

27 أبريل 2016

في قصة غريبة من نوعها، اكتشف رب منزل حركات غريبة ومثيرة للشك تقوم بها العاملة، فسارع لوضع كاميرا خفية لمواقبة تصرفاتها وكانت الصدمة.

أشار تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن رب المنزل اكتشف تصرف مشين قاممت به "الخادمة"، حيث أتت بأحد الأقداح لتضع فيه مادة سائلة، يبدو كانه بولاً وأضافته إلى كوب العصير بعد أن طلبه منها.

ونقلت وسائل إعلام محلية أن الأسرة التي يُعتقد أنها عائلة كويتية بحسب ما كشف برنامج "ديوان الملا" الذي أذيع على أحد التلفزيونات المحلية الكويتية قد ارتابت في العاملة بسبب بعض الأسباب التي لم يذكروها، فقرروا وضع كاميرا سرية بالمطبخ.

وأظهرت الكاميرا امرأتين أثناء تأديتهما وظائفهما اليومية، أحضرت إحداهما شراباً ما، وأخذت تصبه في الكوب قبل أن تقترب الثانية من ذات الكوب، وقبل أن تذهب المرأة الثانية ناحية الكوب، سحبت كأساً بلاستيكية وأدخلته إلى سروالها ليخرج ممتلئاً ببول، ثم خلطت السائل بكوب العصير.

وانتهى الفيديو بمشهد لنفس المرأة وهي تواصل عملها لتجهيز الطعام.

وعبر رب الأسرة لوسائل الإعلام عن صدمته من العاملة التي رفض الإفصاح عن هويتها، كما أوصل رسالةً طالب فيها الأسر بالحذر من العاملات اللوائي يعملن في بيوتهم، ولم يتضح ما إذا رفدت الأسرة تلك العاملة بعد الحادثة أم لا.