الأعراس

إنه الثوب الأبيض الحالم الذي اختال في خيال كل طفلة ولامس مشاعر كل مراهقة

فستان,طفلة,العروس,سُرق قلبي,أسطورة معدنية,عروس صغيرة,مشاعر مرهفة,Carolina Herrera,oscar de la renta,Georges Hobeika,Valentino,Sweetheart,Ralph & Russo,Marchesa,Chanel,كارولينا هيريرا,أوسكار دو لا رنتا,جورج حبيقة,فالنتينو,شانيل

مايا بنّوت 09 مايو 2016

إنه الثوب الأبيض الحالم الذي اختال في خيال كل طفلة ولامس مشاعر كل مراهقة، حين شاهدت فيلماً رومانسياً، أو امرأة ناضجة خفق قلبها حين تابعت عرضاً للأزياء وقالت بعفوية: «هذا فستاني»!  اخترنا لك أربعة أساليب لفستان ليلة العمر ... العمر الجديد سيبدأ من هذه الليلة.


My Heart Will Go On سُرق قلبي ...
يذكّر هذا التصميم المميز عند منطقة الصدر بإليزابيث تايلور بداية الخمسينات. يمكن اختيار ياقة القلب في فستان الزفاف بأساليب متعدّدة، مكسوّة بالأقمشة الحالمة كما ارتأت دار Ralph & Russo أو بسيطة مع لمسة التطريز الأنثوي وهذا ما اعتمدته دار Marchesa التي انهمرت زهرات الأوركيديا على تصميمها ... مبروك Sweetheart!

Metallic Myth  أسطورة معدنية
لستِ صاحبة شخصية معدنية إن زخرفتْ فستانك لمسات فضية أو ذهبية. لقد تلاشت تلك المقولة التي تربط الألوان والقصات بأسلوب المرأة وصفاتها. فقد يحلو لك لون السكاكر نهاراً والظهور باللون الأسود الكلاسيكي ليلاً... اكتفي بهذا التفكير ... أن تكوني نجمة إينما حللت. زيّن المعدن الذهبي فستان Valentino بأسلوب روماني ولم تنلْ أضواء الترتر من هدوء امرأة Chanel.

Little Bride عروس صغيرة وحب كبير
عبّري عن شعورك الداخلي! الحياة أصبحت كقطعة حلوى ويمكن تذوقها بلذة عفوية، وهذا القرار المصيري هو خطوة إلى عالم وردي واستثنائي. لا تكترثي بمزاج الاحتفال بل بمزاجك ورغبتك لدى اختيار الفستان.
أحببنا فستان Valli المتحرر من اللون الأبيض مع ياقة الزهور المكتنزة. سيذكر كل المدعوين فستانك الذي تزاحمت عليه الزهور البيضاء والعاجية والبنفسجية الناعمة من Georges Hobeika حتى لو أصبحت جدّة. وهل تتناقض الجدية مع لمسة فرح ؟ التفاؤل عند المرأة أعلى نسبة من الرجل، يقول هوغو.

Lace Lady مشاعر مرهفة
حياكة الدانتيل لا تروي حكاية واحدة. أحببنا فستان Oscar de la Renta الذي نسج من خيال عروس إسبانية وطرحتها المطرّزة بنعومة عند الأطراف.
كتفا الدانتيل طويلان غالباً، لكن Carolina Herrera اعتمدت الكمّين الصغيرين اللذين انسجما بشدة مع قصة الحورية. لا يوجد تعريف واحد للكلاسيكية أيتها العروس!