قائمة بالمشاهير الأكثر أناقة خلال السفر حول العالم

المشاهير ا,أناقة,السفر,حول العالم,هايدي كلوم,لوبيتا نيونجو,ماريون كوتيارد,تايلور سويفت,تشارليز ثيرون,جوين ستيفاني,انجلينا جولي,كيندال جينر,أمل كلوني,فيكتوريا بيكهام

28 أبريل 2016

حازت فيكتوريا بيكهام لقب أكثر المشاهير أناقةً خلال السفر، في القائمة السنوية التي كشفت عنها الخطوط الجوية البريطانية، متفوقة بذلك على أمل كلوني التي احتلت المركز الثاني.

وأصدرت الخطوط الجوية البريطانية هذه القائمة بالتعاون مع خبيرة الأزياء الشهيرة في هوليوود، اليزابيث سالتزمان، احتفاءً بالعلاقة التي تجمع عالم السفر والأزياء وتكريماً لمشاهير الموضة اليوم في مجالات السينما والموسيقى والترفيه.

واستعرضت هيئة التحكيم مئات الصور للمشاهير والتي تم التقاطها في المطارات حول العالم في العام الماضي للمساعدة في إعداد القائمة. وكان التصنيف على النحو الآتي:

  1. فيكتوريا بيكهام
  2. أمل كلوني
  3. كيندال جينر
  4. انجلينا جولي
  5. جوين ستيفاني
  6. تشارليز ثيرون
  7. تايلور سويفت
  8. كاريون كوتيارد
  9. لوبيتا نيونجو
  10. هايدي كلوم

                        

أما تعليقات خبيرة الأزياء اليزابيث سالتزمان على هذه القائمة فكانت كالآتي:

 

  1. فيكتوريا بيكهام

"تحتاج فيكتوريا بيكهام الى إمبراطورية خاصة بها، وأعتقد أنها في طريقها الى تحقيق ذلك. فهي زوجة وأم لأربعة أطفال مع علامتها التجارية الخاصة، كما أنها سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة. مع كل ما سبق، تتميز بأسلوب جميل وإطلالة دافئة وعصرية بسيطة".

 

  1. أمل كلوني

"تمتاز أمل بذكائها وجمالها وأناقتها. وقد سلطت الأضواء عليها عندما بدأت علاقتها مع جورج كلوني. هي دائمة الأناقة، حيث تتمكن من تنسيق ملابسها بطريقة مثالية للانتقال من الطائرة إلى اجتماع عمل مهم، أو حتى للظهور في مجلة "فوغ". إنها رائعة حقاً!".

 

  1. كيندال جينر

"إنها مثال للشباب المعاصر. جوهر الفتاة الشابة والأنيقة ونموذج رئيس لجمال عالم الأزياء. تطورت إطلالاتها من الجينز وقمصان الـ تي-شيرت إلى الملابس التي تنضح جمالاً ورقياً. سواء أكانت على منصة عرض الأزياء أم في صالة المطار، تدرك كيندال تماماً كيف تجذب الأنظار".

 

  1. انجلينا جولي

"لا تكتفي انجلينا جولي (الحاصلة على وسام "الضابط" من المملكة المتحدة) بكونها أماً لستة أطفال، وممثلة، ومخرجة أفلام، وناشطة على الصعيد الإنساني وزوجة فقط، بل تعدت كل ذلك لتصبح أيقونة الأسلوب الكلاسيكي في الأزياء. وإذا أردنا أن نصفها بالتحديد، فهي تملك أسلوب أودري هيبورن... سترة كلاسيكية أو قميص بسيط مع سروال أسود، وغالباً ما تحمل حقيبة يدٍ تجمع كل ما تحتاج اليه في السفر".

 

  1. جوين ستيفاني

"موسيقية، وأم، وممثلة ومصممة أزياء. بصراحة، أسلوب ستيفاني هو مثال للبساطة والحداثة. دائماً ما تدهشنا بتفردها، وغالباً ما تظهر بإطلالاتٍ من السروال الأسود مع سترة جذابة أو قميص مميز، ولكن يبقى للمساتها الخاصة الأثر الأكبر من أحمر الشفاه باللون الأحمر، والشعر البلاتيني في بعض الأحيان مع تداخلاتٍ بلونٍ آخر إلى الحزام المطبّع بنقشة الفهد، والغلاف الواقي للهاتف بأشكالٍ مرحة أو حتى طلاء الأظافر... تحب التألق وتجيده بالفعل".

 

  1. تشارليز ثيرون

"ممثلة حائزة جائزة أوسكار وأم أيضاً. إنها أنيقة من دون تكلّف. والرائع في ما يتعلق بإطلالاتها في السفر، أنها محايدة وعصرية في آنٍ واحد. تسرق الأنظار بجمالها الأخاذ، ومثال رائع لبساطة الجمال وسحره".

 

  1. تايلور سويفت

"لا تبدو نجمة البوب الشهيرة مفتونةً بالتألق أثناء السفر، ومع ذلك فهي تجذب الأنظار بسهولة. تشكيلة واسعة لا يمكن حصرها من الأزياء والحقائب المذهلة والتي غالباً ما تنسقها مع تنانير فضفاضة وأحذية رائعة بتصميم ممتع ولطيف... هو أسلوب فريد متألق لا تشوبه شائبة".

 

  1. ماريون كوتيارد

"يا لها من إنسانة مميزة! إنها ماريون كوتيارد؛ الأم، والممثلة، والمغنية، ومؤلفة الأغاني، والناشطة في مجال البيئة الأكثر جمالاً. إنها مثال المرأة الفرنسية، التي تنضح إطلالاتها أثناء السفر بالثقة والراحة. ما يثير الإعجاب في ماريون أنها لا تبدو مصطنعة أبداً حتى لو ارتدت قبعات الرأس المطبّعة بنقشة الفهد مع قميص مقلّم باللونين الأبيض والأزرق".

 

  1. لوبيتا نيونجو

"إطلالات عصرية دائمة. أحد الأشياء الرائعة التي تميز لوبيتا أنها لا تخشى الظهور بألوانٍ جريئة. معطف أنيق ملون مع أكسسوارات وردية اللون وحقيبة يد بألوان باهتة لتكتمل الإطلالة مع قبعة صغيرة ولمساتٍ رائعة من الماكياج الناعم... وها هي لوبيتا متألقة أثناء السفر".

 

  1. هايدي كلوم

"دائمة الانشغال، وأم لأربعة أطفال، وعارضة أزياء، وممثلة، ومقدمة برامج ومصممة. ومع ذلك دائماً ما تظهر كلوم بإطلالاتٍ تبعث على التفاؤل بتوهجها الطبيعي. تحب ارتداء الجينز وتتألق بارتدائه. جذابة وساحرة وتدرك تماماً كيف تحبس أنفاس المحيطين بها، وهذا ما نتوقعه من عارضة أزياءٍ كهايدي".