التفاصيل الكاملة لاشتعال أزمة عمر دياب وروتانا .. ومن النجوم الذين ساندوه؟

التفاصيل,عمر دياب,روتانا,إنستغرام

القاهرة (لها) 29 أبريل 2016

شهدت الأزمة التي نشبت بين عمرو دياب و شركة روتانا تطورات جديدة خلال الساعات الماضية حيث نحت إدارة أعمال عمرو في إستعادة قناته على يوتيوب بعد 24 ساعة من إغلاقها ،وقالت هدى الناظر مدير أعماله أن روتانا تحاول تعطيل نجاح الألبوم.

عمرو لم يكتف بذلك بل قرر الرد على الدعوى القضائية التي قامت شركة روتانا برفعها ضده من خلال رفع دعوى يتهم الشركة من خلالها بالإخلال ببنود العقد الذي كان مبرماً بينهما منذ سنوات .

من ناحية أخرى ، أعلن عدد من النجوم دعمهم للهضبة عمرو دياب من خلال حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي ،و أبرزهم شذى  التي كتبت من خلال حسابها على فايسبوك :" عمرو دياب تاريخ و هيفضل اهم مطربين الوطن العربي و بنتشرف بيه يا رب المصريين يفوقوا بقى احنا الريادة مصر عاصمة الفن العربي مهما حصل " .

وأضافت :" الهضبة رقم واحد كلنا في ضهرك " .

أيضاً أعلن هاني شاكر دعمه لعمرو ،وكتب من خلال صفحته على فايسبوك :" أخي و حبيبي الفنان عمرو دياب أعلن على المستوى الشخصي و النقابي دعمي الكامل و تضامني معك وعلى إستعداد لتقديم العون لإنهاء المشكلة على كافة المستويات" .

بينما هنأت مي عز الدين عمرو على الألبوم من خلال حسابها على إنستغرام قائلة :" والله ما في كده .. ألف مبروك يا هضبة أحسنت كالعادة .. ربنا يحفظ و يحافظلك دايما على نجاحك يا أجمل صديق ونجم " .