فيديو حصري لـ"لها" - شاهدوا روبي ترقص مع طليقها وماذا حصل بين فيفي عبده ورمضان؟

عمرو دياب,محمد حماقي,روبي,فيفي عبده,محمد رمضان,كريم السبكي

القاهرة (لها) 08 مايو 2016

في واحدة من السهرات التي ضمت عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، احتفل المخرج كريم السبكي نجل المنتج أحمد السبكي بزفافه على شهد رمزي كريمة المنتج الراحل محمد حسن رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزي، وذلك في فندق النيل ريتز كارلتون.

كان أبرز الحضور من نجوم الفن الفنانة يسرا وسميرة عبد العزيز وأحمد آدم وعلي ربيع وغادة عادل وزينة وياسمين عبد العزيز ومنة شلبي وأيتن عامر ورشا مهدي ويسرا اللوزي وحسن الرداد وكريم محمود عبد العزيز وشقيقه المنتج محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار والمنتج جمال العدل والإعلامية هند رضا ومي سليم وشقيقتها دانا حمدان وإسعاد يونس ومحمد رجب .. وغيرهم.

أحيا الحفل عدد من  النجوم أبرزهم النجم المصري عمرو دياب ومحمد حماقي وحكيم وسعد الصغير وبوسي ومحمود الليثي.

تخلل الحفل العديد من المشاهد الهامة والمثيرة منها تأخر النجم عمرو دياب عن فقرته لأكثر من ساعة ونصف الساعة ومما أضطر النجم التالي وهو حماقي أن يصر على تقديم فقرته في موعدها خاصة أنه تواجد قبل فقرته بفترة طويلة داخل أحد مطاعم الفندق.

 من جانبه استسلم "الهضبة" لرغبة حماقي وجلس وسط المدعوين من الفنانين لحين انتهائه من فقرته، وهو ما فسره البعض بتعمد عمرو دياب إفساد فقرة حماقي لا سيما وأن معظم الفنانين وأصدقاء العروسين التفوا حوله وتبادلوا معه صور السيلفي خلال غنائي حماقي .

كما فسر البعض قيام حماقي في بداية فقرته بتحية الحضور من الفنانين وتجاهل وجود "الهضبة" بأنه يرد له الموقف لكن حماقي قام بتحية عمرو دياب عقب أغنيته الثانية قائلاً: "شرف لي أن أغني في وجود أخويا الأكبر عمرو دياب".

وكان اللافت للنظر أيضاً مشاركة الفنانة روبي لطليقها المخرج سامح عبد العزيز الرقصات المتتالية على أغاني عمرو دياب.

بينما أشعلت الفنانة فيفي عبده الحفل برقصة مشتركة مع النجم محمد رمضان على أغنية المهرجانات "أديك" التي أشعلت آجواء الحفل.