تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - طوني خليفة يحرج مي كساب فترد بجرأة عن قصتها وأوكا.. موقف والدها ونصيحة للبنات؟

بالفيديو - طوني خليفة يحرج مي كساب فترد بجرأة عن قصتها وأوكا.. موقف والدها ونصيحة للبنات؟

نفت النجمة الجريئة مي كساب ان يكون زوجها مطرب المهرجانات الشعبية محمد منعها من المشاركة في حلقة بعنوان "زوجي أصغر مني"، مشيرة الى ان "أوكا أسعد واحد في العالم، ولم يحضر لأنه يرى أن الكلام عن فرق العمر مش موضوع عشان نتكلم فيه".

وأكدت خلال لقائها مع الإعلامي طوني خليفة في برنامج "حصلت قبل كده" المعروض على "سي بي سي" ان فرق العمر بينها وبين زوجها أوكا هو 9 سنوات، لافتة إلى أنها لا تخجل بذلك.

وكشفت ان عمرها 34 عاماً، مشيرة الى انها رفضت اوكا فى البداية مبررة ذلك بقولها: "كان تفكيري متخلف مثل بعض الناس، بالاضافة الى ان للاسف المقربين مني لخوفهم عليه بيصدروا لي افكار سلبية".

وردت مي على سؤال عن رد فعلها لو تزوج أوكا بأخرى بعد عدة سنوات بحجة إنه في حاجة لزوجة أصغر سناً، قائلة بأنها "قدرية واذا كان ده نصيبي أنا سوف اقبل به، ولن أندم على زواجها منه أبداً".

وأشارت مي إلى إنها قدمت زوجها إلى والدها باعتباره كبير في المقام وليس السن، موضحة أن "محمد هو الوحيد الي عرف يدخلني العالم بتاعه وهو توأم روحي وصلح حاجات كتير كانت غلط جوايا".

وتابعت موجهة حديثها لأي فتاة تخشى الزواج من رجل تكبره في السن: "عايزة أقول لأي بنت خليكي قوية واعملي اللي إنتي مقتنعة بيه، وتغلبي على عادات المجتمع".

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075