كواليس حفلات الربيع: نانسي عجرم تحتمي من البرد وشيرين تقبّل الأرض... ومحمد فؤاد بوزن زائد

كواليس,حفلات الربيع,نانسي عجرم,شيرين,محمد فؤاد,جنّات,دينا حايك,محمد نور,سيلفي,حفلات غنائية,هاني شاكر,بهاء سلطان,حمادة هلال

القاهرة (لها) 14 مايو 2016

بمناسبة أعياد الربيع، شهد ليل القاهرة العديد من الحفلات الغنائية التي تألق خلالها الكثير من نجوم الغناء ونجماته.
«لها» كانت في كواليس تلك الحفلات، ورصدت أبرز ما حدث فيها.


تألقت النجمة شيرين عبدالوهاب، خلال إحيائها العيد العاشر لفندق الماسة، التابع للقوات المسلحة المصرية في القاهرة، والذي توافق مع أعياد الربيع.
ارتدت شيرين فستاناً وردياً ناعماً، وصعدت إلى خشبة المسرح وهي تردد أغنية «مش عايزة غيرك أنت»، بحضور ياسر خليل مستشارها الفني، ثم قدمت عدداً كبيراً من أغانيها الشهيرة، التي تفاعل معها الجمهور.
تخللت فقرة شيرين أغنية «بلادي يا أم البلاد»، التي قدمتها بتأثر شديد، حيث قبّلت في ختامها أرض خشبة المسرح، وسط عاصفة من التصفيق.
الإعلامية بوسي شلبي قدمت فقرات الحفلة، وكان ضمن الحضور الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، سحر نصر وزيرة العلاقات الخارجية، المفكر السياسي الدكتور مصطفى الفقي، بالإضافة إلى فيفي عبده، وندى بسيوني.
وقد سبق فقرة شيرين عرضان لمصمم الأزياء هاني البحيري، ومصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز.
يذكر أن التصوير كان ممنوعاً في تلك الحفلة، لكن «لها» نجحت في التقاط بعض الصور.

نانسي والبرد
أما النجمة اللبنانية نانسي عجرم، فقد أحيت حفلة عيد الربيع في فرع النادي الأهلي في مدينة الشيخ زايد، وبحضور عدد كبير من الأعضاء وأسرهم.
حضرت نانسي بصحبة مدير أعمالها جيجي لامارا، وبمجرد صعودها إلى خشبة المسرح، تعالت أصوات الجمهور وهم يهتفون باسمها.
وقدمت نانسي مجموعة من أغانيها المميزة، منها: «آه ونص»، «يا سلام»، «شخبط شخابيط»، «يا بنات»، وغيرها مما طالب بها الجمهور، وشعرت نانسي بالبرد في نهاية الحفلة، خاصة مع انخفاض درجات الحرارة ليلاً، وعلى الفور سارع جيجي لامارا بالصعود إلى المسرح ليضع على كتفيها شالاً.

عودة فؤاد
بعد غياب طويل عن إحياء الحفلات، عاد النجم محمد فؤاد من جديد بحفلته التي أحياها في منتجع «غراند أوشن» في العين السخنة، بحضور الآلاف من محبيه.
صعد فؤاد إلى المسرح في تمام العاشرة مساء على أنغام أغنية «فينك»، التي أشعلت حماسة الحضور، واستكمل بأغنيات «ابن بلد» و«كمانانا» و«أنا لو حبيبك» التي علّق عليها فؤاد مخاطباً فرقته الموسيقية: «دي مغنتهاش من خمس سنين لعبتوها إزاي»، وحيّا الممثل الشاب أحمد عبدالعزيز الذي حضر بصحبته الى الحفلة... وبعدها واصل تقديم أغنياته، وخاطب جمهوره قائلاً: «انتوا عاملين حفلة أوي، وأنا مش همشي إلا لما كل واحد فيكوا يبقى مبسوط»، وبناء على طلب الجمهور قام بغناء «في السكة»، وصرح بأنها أول أغنية غناها في بداية مشواره الفني.
وقد حمل محمد فؤاد طفلة لالتقاط الصور معه، ورحب بطفلة أخرى، وقال: «دي أصغر الحضور عندها شهرين وجت الحفلة، وإن شاء الله أقابلها على طول».
ولاحظ الجميع زيادة وزن فؤاد، لكن من دون أن يمنعه ذلك من الحركة والرقص طوال مدة الحفلة.

الفستان الأحمر
أشعلت النجمة المغربية جنّات حفلة عيد الربيع، في إحدى القرى السياحية في مدينة العين السخنة، وبحضور الآلاف من محبيها.
حضرت جنّات بصحبة مدير أعمالها ناصر بيجاتو، وارتدت فستاناً أحمر خطفت به الأنظار، وقدمت عدداً كبيراً من أغانيها الشهيرة، بالإضافة إلى عدد من أغاني ألبومها الأخير «بنفس الكلام»، وفوجئت بترديد الجمهور لكلمات أغانيه، وهو ما أسعدها كثيراً.

حفلة بعد الخلافات
أحيا النجم بهاء سلطان إحدى حفلات الربيع في منتجع «ستيلا دي ماري» في العين السخنة، وسط حضور العديد من محبيه.
حضر «بهاء» إلى مقر الحفلة بصحبة مدير أعماله، وصعد إلى المسرح وسط تصفيق الجمهور وصيحات إعجابه، وقدم العديد من أشهر أغانيه... وفي ختام الحفلة، التف الجمهور حول بهاء لالتقاط الصور التذكارية معه.
يذكر أن هذه هي الحفلة الأولى التي يحييها بهاء، بعد تفاقم خلافاته مع المنتج نصر محروس وتوقف العمل بينهما.

سيلفي وهتافات
أحيت النجمة اللبنانية دينا حايك حفل «شم النسيم» في نادي «بترو سبورت» في القاهرة الجديدة، والذي يعد الثاني لها خلال سهرات عيد الربيع في مصر.
افتتحت دينا فقرتها بأغنية «طال السهر»، ونالت هتافات الإعجاب، بعدها قدمت «كتبتلك» و«درب الهوا» و«سحر الغرام»، بالإضافة إلى «يانا يانا» لصباح، و«أنا بعشقك» لميادة الحناوي، و«أكدب عليك» لوردة، واختتمت بأغاني كوكب الشرق أم كلثوم وفيروز.
واختتم النجم حمادة هلال، الحفلة بفقرته الغنائية، فقدم عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة، التي أشعلت وصلات الرقص المتتالية، منها: «تصور»، «اللي حصل»، «متغيرة»، «جاي أغني ومروح»، «سبونش بوب»، «والله وعملوها الرجالة» و«محمد نبيّنا»، وغيرها مما طالب بها المعجبون... وحرص حمادة في ختام فقرته، على التقاط صورة تذكارية مع الجمهور بطريقة «السيلفي».
كما شارك في إحياء بعض فقرات الحفلة كلٌ من كارين نوالي وفريق «سبايسي ميكس» والموهبة الشابة «أغنية» كريمة الموسيقار أحمد رمضان.

هاني شاكر والمطربات الجديدات
حرص عدد كبير من محبي الطرب الأصيل على حضور حفلة الفنان هاني شاكر، التي أُقيمت في دار الأوبرا المصرية... وقدم هاني عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة، التي تألق بها طوال مشواره الفني، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الوطنية التي ألهبت حماسة الجمهور.
 
كان ضمن الحضور المخرج عمرو عابدين، والإعلامي محمود معروف، وعدد من مشاهير المجتمع، وشاركت في إحياء الحفلة أربع مطربات شابات، هن: إيمان عبدالغني ومروة حمدي ومي الجبيلي وياسمين، ووافق هاني على أن يقدمن أغنياتهن قبل فقرته دعماً لأصواتهن.

محمد نور والسيلفي
في واحدة من حفلات «شم النسيم» التي أُقيمت في الأندية الرياضية، أحيا النجم محمد نور حفل الربيع السنوي لأعضاء نادي «وادي دجلة»، بحضور عدد كبير من الشباب وأسرهم... وقدم عدداً كبيراً من أغانيه، بناء على رغبات الجمهور، منها «يرضيك كده»، «سهران لياليك»، «حلوة الأيام»، «تالتة ابتدائي»، «مع نفسي»، «الموضوع وما فيه»، وغيرها مما تخللها التقاط العديد من الصور التذكارية بطريقة «السيلفي».
وعقب انتهاء نور من فقرته، أحاطه الجمهور على خشبة المسرح من جميع الاتجاهات لمصافحته، والتقاط الصور معه، مما أدى إلى تدخل عناصر الأمن لفك هذا الحصار.