في أمسية MET GALA التكنولوجيا=التقدّم لكن من تراجعت أناقتها؟

فضاء الموضة,بريق,نجمات,رجل آلي,Met Gala,فساتين,التكنولوجيا,أناقة

14 مايو 2016

في فضاء الموضة... بريق نجمات ونصف رجل آلي

هل يمكن اكتشاف عنوان حفل الـMet Gala من خلال فساتين النجمات هذا العام؟ الإجابة إيجابية حتماً مع النجمات تايلور سويفت ونيكول كيدمان وكيم كارداشيان والعارضة جوردان دان اللواتي أحضرن التكنولوجيا وأجواء Manus x Machina: Fashion in an Age of Technology على البساط الأحمر فى متحف متروبوليتان للفنون فى نيويورك.

يُقال بأن هذا الحفل يوازي الأوسكار حيث تجتمع ألمع الأيقونات. لقد هيمن اللون المعدني على المكان والأسلوب الحاد الذي عبّر عن شخصية تايلور سويفت الجديدة في عالم الموضة وتسريحتها Bleached Blonde. أحببنا إطلالة ناومي واتس  التي جسّدت التكنولوجيا بأنوثة الزهور التي زخرفت فستانها المعدني.

وانضمت إليها سيندي كراوفرد بقصة فستان انسيابية عزّز جاذبيتها. فيما لفتت تسريحة شعر Lupita Nyong'o الأنظار أكثر من فستانها الذي انسجم مع سمرتها. ولطالما بدت بيونسيه أفضل باللون البرتقالي، إطلالتها بفستان الـLatex وتسريحتها الناعمة والبسيطة أعاداها إلى بداياتها الذهبية في فريق Destiny's Child.

وكانت نيكول كيدمان مباشرة بأناقتها، فقد رصعت الكواكب والأقمار فستانها المميز، هي أيضاً وجدت أن اللون الفضي يرمز إلى التكنولوجيا. أحببنا إطلالة زين مالك الذي بدا وكأنه نصف رجل آلي، وكأنه خطف القليل من الأضواء من صديقته الجميلة جيجي حديد رغم أنها بدت أميرة هوليوودية بـ«تقنيات» خاصة وأكسسوار خيالي. أما كايتي هولمز، التي بدت نحيلة للغاية، فكان لا بد من أن تنظر ثانية إلى المرآة قبل الخروج.