بالصور - ماجدة الرومي لا تنام.. وماذا قالت عن فيروز ويوسف شاهين؟

ماجدة الرومي,فيروز,يوسف شاهين

15 مايو 2016

أكدت النجمة الكبيرة ماجدة الرومي على سعادتها بالغناء في مصر خاصة من أجل عمل خيري، وأنها تعتبر ذلك شرف لها وفرحة عظيمة، وشكرت الجميع على هذه الثقة، خاصة القائمين على ترتيبات حفلتها المقرر إقامتها بعد أيام قليلة، لأنهم وفروا لها كل الإمكانيات اللازمة.

وأضافت الرومي خلال كلمتها  بالمؤتمر الصحفي الذي أقامته مؤسسة "أهل مصر" داخل فندق ماريوت الزمالك للإعلان عن تفاصيل الحفل، أنها لم تتردد في قبول حفل الأهرامات يوم 20 ايار (مايو) المقبل لصالح مستشفى علاج الحروق.

وأشارت إلى أن الحفل لا يجعلها تنام، وتطلب من الله أن يخرج كـ "عُرس" جميلا لأنه مهمة إنسانية، مشددة أنها تعرف جيدا مآسى الحروق منذ وقت الحرب فى لبنان.

وأعربت باعتزازها بالفنانة الكبيرة فيروز، نافية ما قاله لها أحد الصحفيين أنها صوت بيروت الأول، مؤكدة أن فيروز هي صوت لبنان الأول، مشيرة إلى أن هناك العديد من الأصوات المتميزة في مصر والعالم العربي كافة.

وعن المخرج الراحل يوسف شاهين قالت أنه شريان من شرايين قلبها، وإنها تطلب دائما وضع وردة على قبره بالإسكندرية وعلى قبر الملكة فريدة.

ومن المقرر أن تغني الرومي مع 65 موسيقيا، وسيقود الأوركسترا الموسيقار العالمي نادر العباسي وذلك على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، ويذهب دخل الحفل بالكامل لصالح دعم بناء مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق وتتراوح أسهار التذاكر ما بين جنيه 600 إلى 3 آلاف جنيه للفرد.