في عمر41 إيفا لونغوريا تتزوّج للمرة الثالثة!! شاهدوا ماذا ارتدت وصورها مع فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام,إيفا لونغوريا,زفاف,كان,المكسيك,أميركا اللاتينية

23 مايو 2016

تزوّجت الممثلة الأميركيّة Eva Longoria من رجل الأعمال José Antonio Bastón، وسط حضور اعلامي واسع من أميركا اللاتينية في مراسم خاصّة في المكسيك.

 

وقد تداولت الشائعات حول موعد الزفاف إلّا أنّ أحداً لم يتوقّع أن يكون السبت 21 أيّار تاريخ زفاف النّجمة، التي ظهرت مذهلة بفستانها الأبيض.

 

وقد أعلنت مجلّة People خبر الزفاف بعدما حصلت على تأكيد من مسؤولة النجمة الصحفية.

 

وقد خطب الثنائي في 13 كانون الأول 2015 في دبي، وتزوّجا وسط مراسم رومانسية، وعلى مغيب الشمس، بين 200 مدعو، من بينهم دايفيد وفيكتوريا بيكهام وريكي مارتن.

 

وصرّح مصدر كان حاضراً في الحفل: "تزوجا تحت قوس مع الكثير من الأضواء الصغيرة. كان رومانسياً جداً. واختارت ايفا ترك شعرها إلى الأسفل و لم تتوقف عن الابتسام خلال الحفل. أمّا بالنسبة لخوسيه فارتدى حلّة رمادية".

 

كما أنّ برنامج Al Rojo Vivo لم يغب عن الحدث وشارك صور العروسين عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستغرام.

 

وظهرت ايفا بفستان من تصميم صديقتهاVictoria Beckham، أبيض اللون ومفتوح على صدره على شكل قلب، وحمالات عريضة، وعلى شكل حوريّة من الأسفل.

 

ويبدو أنّ الممثّلة هي العروس الأقل ارتباكاً حول العالم، بعدما كانت منذ بضعة أيّام في مهرجان كان في نسخته الـ69، وقبل حفل الزفاف مع زوجها وآل بيكهام وريكي مارتن على شاطئ البحر.

 

وتجدر الاشارة الى أنّ هذا الزواج الثالث لايفا (41 عاماً) بعد تايلور كريستوفر (2002-2004) وطوني باركر (2007-2011).

 

ويبقى السؤال هل ستفوّت ايفا باقي مهرجان كان، وهي التي لم تغب عن الحفلات منذ مدّة طويلة، أم أننا سنشهد على شهر عسل في كان؟!