Dior Prestige White Collection بشرتك كبتلات الورود البيضاء

Dior,الشيخوخة,ديور,Collection Dior Prestige White,حماية البشرة

28 مايو 2016

للمرة الأولى يكشف قسم Dior Science عن التهديدات الجديدة التي تتعرض لها البشرة فماذا يعني ذلك للبشرة وما الحل الذي قدّمته الدار؟

درس قسم Dior Science ضمن مهمته لحماية البشرة من جميع الاعتداءات، آثار تعرّضها للضوء الاصطناعي، وكشف عن ثلاثة آثار ضارة محتملة للضوء الاصطناعي على البشرة.

تحفيز التصبغ:  فالتعرض للضوء الاصطناعي له آثار على البشرة مشابهة لآثار التعرض للأشعة فوق البنفسجية في الأماكن المفتوحة.

• تحفيز الأكسدة: إذ تنتج أشعة الضوء الاصطناعي مستويات من أنواع الأكسجين التفاعلية مماثلة لتلك التي تنتجها الأشعة الفوق البنفسجية، مما يعمل على زيادة الأكسدة.

• الشيخوخة: فالأكسدة تساهم في تدهور حال الخلية وإضعاف البشرة، فتصبح جافة وأكثر ضعفاً، وهذا ما يُعجل بالشيخوخة.


واعتماداً على هذه الاكتشافات، ابتكرت Dior تركيبة جديدة تجعل من مجموعة Collection Dior Prestige White تعمل على ما هو أبعد من حماية البشرة بكثير. إذ أنها تلتقط الضوء الاصطناعي من جميع الاتجاهات ثم تعكسه الى الخارج بعيداً عن البشرة.

ولضمان الحصول على الإشراق والشباب والتفتيح غير التقليدي، تمت إضافة خلاصة White Rose  إلى مجموعةDior Prestige White Collection UV Protectors، الواقية من الأشعة فوق البنفسجية، لإزالة آثار البقع الداكنة والمساهمة في القضاء عليها بشكل دائم، ولإشراق البشرة وجعلها متألقة كبتلات الوردة البيضاء الرقيقة.

وأضيف الى المجموعة أيضاً  بلسم Blemish Balm PA+++ SPF50 الذي يضمن بتركيبته الكريمية الغنية بالأصباغ تصحيح اللون وتوفير تغطية فائقة تعمل على القضاء على البقع الداكنة وآثارها على الفور.

أما تركيبات مجموعة الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية Dior Prestige White Collection UV  Protector فهي غنية بأصباغ الألماس الجديدة التي تُنقي البشرة وتُزيد من تألقها.

تُغطي أصباغ الألماس البشرة بشكل كامل لتنعمها بالتفتيح المثالي. تتغلغل هذه الأصباغ الجديدة في جميع أنحاء البشرة لتحقق أقصى قدر من التفتيح الكامل من دون أن تترك أي آثار داكنة أو بيضاء عليها.

احصلي على بشرة متألقة ومتلألئة كالألماس

المجموعة الكاملة

• لوشن التفتيح Satin Brightening Lotion
• قناع التفتيح Le Nectar Blanc Satin Brightening Mask
• كريم التفتيح السائل La Crème Eclaircissante Satin Brightening Fluid

• كريم تفتيح محيط العينين Satin Brightening Eye Cream
 

للحماية من أشعة الشمس

• Youth and Radiance UV Protector Blemish Balm SPF50+ PA+++

• Radiance UV Protector Rosy Glow SPF 50+ PA++++