بعدما لمّحت بخيانته لها- جاي زي لبيونسيه: زواجك يدرّ عليك الملايين! إليكم التفاصيل

جاي زي,بيونسيه,إليكم التفاصيل,وسائل إعلام أميركية,الخطوة,ليمونايد,الخيانة,تطبيقات

27 مايو 2016

رد الفنان جاي زي على زوجته بيونسيه في أغنية راب، تطرق فيها إلى ألبوم «ليمونايد» الصادر قبل شهر والذي لمّحت فيه زوجته إلى أنه خانها. وهذه الأغنية التي تحمل اسم «أول ذي واي آب» هي الأولى لجاي زي منذ سنتين وقد بثها في نيويورك مغنيا الراب ريمي ما وفات جو.

ولم يذكر جاي زي اسم زوجته في الأغنية، لكنه قال «زواجك يدر عليك الملايين»، قبل أن يذكر اسم ابنتهما بلو آيفي البالغة من العمر أربع سنوات أو عنوان الألبوم «ليمونايد».

وكانت بيونسيه أصدرت في الثالث والعشرين من نيسان (أبريل) الماضي ألبومها السادس، مرفقاً بفيلم عرضته محطة «اتش بي او» الأميركية. ولم تقدم مجموعتها الموسيقية الجديدة بداية سوى للمشتركين في خدمة «تايدل» للبث التدفقي التي يملكها جاي زي.

وأعطت هذه الخطوة دفعاً للخدمة الموسيقية التي تصدرت بفضلها تطبيقات البث التدفقي الأكثر تحميلاً على الهواتف الذكية في الولايات المتحدة وبريطانيا.

وفي أغنية «دونت هورت يورسيلف»، تشتكي بيونسيه من الخيانة من دون أن تذكر اسم زوجها، لكنها تظهر في الشريط المصور لأغنية «فورغيفنس» (المسامحة) وهي تقبله.

وكانت عدة وسائل إعلام أميركية أوردت أن جاي زي يحضر ألبوماً على شكل رد على بيونسيه أو رجحت أن يكون الفنانان يعملان على ألبوم مشترك. ولم يعلق الزوجان اللذان تقدر ثروتهما ببليون دولار على الموضوع وانطلقت بيونسيه في جولة عالمية.

نقلاً عن الشقيقة الحياة